موقع 24:
2024-06-16@14:52:43 GMT

برونو فيرنانديز.. سيد "الأسيست" في الدوريات الكبرى

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

برونو فيرنانديز.. سيد 'الأسيست' في الدوريات الكبرى

نشر موقع PopFoot إحصائية مثيرة، تؤكد أن نجم مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي برونو فيرنانديز الأكثر مساهمة في الأهداف بالدوريات الخمسة الكبرى.

وتقدم برونو على أسماء لامعة في عالم المستديرة كرة القدم، أبرزها النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول والبرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد والمتوج أمس الإثنين بجائزة سقراط للأعمال الخيرية المقدمة من قبل مجلة فرانس فوتبول ضمن جوائزها للكرة الذهبية.

وقدم البرتغالي لاعب وسط "الشياطين الحمر" 21 تمريرة حاسمة في المركز الأول، متقدماً على كل من محمد صلاح وفينيسيوس (17 أسيست) بأربع تمريرات حاسمات.

وجاء في المركز الرابع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي سابقاً ولاعب الشباب السعودي حالياً، الذي قدم 16 تمريرة حاسمة، شأنه شأن نجم باير ليفركوزن فلوريان فيرتز.

وفي المركز، اصطف نجم السيتي البلجيكي كيفن دي بروين الغائب منذ أسابيع عن الملاعب بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، بـ15 أسيست.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»

كشف السيناريست محمد صلاح العزب، عن تعاقده الرسمي مع المنتج أحمد السبكي، لتحويل «سفاح التجمع» لعمل تليفزيوني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «سفاح الجيزة»، بطولة الفنان أحمد فهمي.

وشارك محمد صلاح العزب عبر حسابه عى موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعه مع أحمد السبكي، وعلق: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل #سفاح_التجمع، قريبا».

محمد صلاح العزبمحمد صلاح العزب يكشف عن بطل مسلسل سفاح التجمع

وفي وقت سابق، كشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، عن اختيار بطل مسلسل «سفاح التجمع»، قائلاً: «إنه تم اختيار حسن الرداد، لما لديه من مهارات فنية كثيرة وعميقة جدًا وشخصيته تتجسد بـ ليونة على حسب مواصفات الشخصية التي يجسدها في أعماله، وتقديمه لدور مثل هذا سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيحبه الجمهور، لتقديمه هذا النوع من الأعمال غير المعتاد عليها، أما مايخص البطولة النسائية، فإنه فلم يتم تحديدها حتى الآن».

وأشار العزب إلى أنه استعان في كتابته للعمل، بـ المصارد الخاصة باعترافات السفاح خلال التحقيق معه، بالإضافة إلى أقوال الشهود، وجيرانه، والتي تصل إلى 450 ورقة حتى الآن».

اقرأ أيضاًمحمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

لأول مرة.. محمد صلاح العزب يكشف كواليس تحضير «سفاح الجيزة» (فيديو)

السيناريست صلاح العزب يعتذر عن مسلسل محمد إمام لـ رمضان 2024 «تفاصيل»

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • محمد صلاح يفاجئ نونيز بعد تعرضه للانتقادات
  • مودريتش: أشعر بكبري في السن بسبب لامين يامال.. والتفاصيل ستكون حاسمة أمام إسبانيا
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع ناتشو فيرنانديز
  • فيرنانديز يبلغ النصر بعدم رغبته في الانتقال
  • مصطفى فتحي يرد على أنباء بكاءه بسبب محمد صلاح
  • آمنة الضحاك: الإمارات حريصة على إيجاد حلول حاسمة لندرة المياه
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»