أزاحت الفنانة هدى حسين الستار، عن أحدث أعمالها المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم "السحر الأسود"، حيث شاركت جمهورها بوستر لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقته بتعليق قالت فيه:"في الرياض قريبا ". 
 

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجماهير متمنين لها التوفيق والنجاح الدائم.

 

 

أبطال مسرحية السحر الأسود 
 

مسرحية  السحر الأسود ‏تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم، ويشارك في المسرحية عدد آخر من النجوم منهم باسمة حمادة، حمد العماني، مرام البلوشي وغيرهم.

 

هدى حسين تخوض الموسم الرمضاني 

 

وفي سياق منفصل، كشفت هدى حسين، عن عمل درامي جديد مع المنتج جمال سنان صاحب شركة “إيغل فيلمز”، سيُعرض في رمضان المقبل، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

 

آخر أعمال هدى حسين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة هدى حسين  مسلسل “ملح وسمرة”، الذي حقق أصداء إيجابية واسعة ونجاحًا كبيرًا من بداية عرضه، ودارت أحداث المسلسل حول امرأة خمسينية تواجه في حياتها عددًا من الأزمات تتصاعد مع مرور الحلقات

أبطال مسلسل ملح وسمرة
 

والمسلسل من بطولة   فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبدالله الطراروة، سحر حسين، نوف السلطان، عبدالله سويد، فرح المهدي، من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي وإنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدى حسين هدى حسین

إقرأ أيضاً:

بريهان أحمد تتعاقد مع دار ريشة لنشر روايتها الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعاقدت دار ريشة للنشر والتوزيع مع الكاتبة بريهان أحمد لإصدار أحدث أعمالها، وهي رواية جديدة من المقرر طرحها في الأسواق وعلى منصات القراءة ومختلف المعارض الدولية والوطنية للكتاب خلال الفترة المقبلة.

وكان قد صدرت للكاتبة بريهان أحمد مجموعتان قصصيتان، بعنوان "عاجل اقرأ الحادثة"، و"بقايا جيل التسعينيات" عن دار ببلومانيا للنشر والتوزيع، وتعد روايتها القادمة هي العمل الأدبي الثالث لها.
بقايا جيل التسعينيات، هي مجموعة قصصيّة تحتوي على 10 قصص، ما بين الواقع وقضاياه الإنسانية، والأمراض النفسية، وأدب اللامعقول «الفانتازيا»، وأدب الرعب، فهي رحلة يرجع فيها قطار العمر إلى الخلف؛ حيث الماضي الذي لا ينفصل عن المستقبل؛ لأنها بقايا تجذرت فينا منذ 1992 .
أما عاجل أقرأ الحادثة، تحتوي على قصص واقعية حدثت في فترة من الفترات المتباعدة، لكنها شديدة الغموض جرائم كاملة تحققت دون الوصول إلى الجاني الحقيقي، من خلال تلك الحوادث نسجت الأهالي بخيالهم القصص والحواديت الغريبة. ننتقل بين تلك المجموعة بين عالم المقابر بالاخص مافيا المقابر، ومافيا الأراضي التي تعود لحقبة زمنية بعيدة، ومعهم مافيا تجارة الأعضاء البشرية، ومرة أخرى نعرض لفصيلة من البشر نصفهم من الأنس ونصفهم الثاني من الجن ويدعون "الزهريين" وعن تجارة البشر وغيرها من القضايا.
بريهان أحمد؛ كاتبة وباحثة دكتوراه، ومعلمة لغة عربية لغير الناطقين بِهَا، من مواليد عام 1992م، تخرجت في كلية الآداب جامعة عين شمس عام 2013م، حصلت على الماجستير في الدراسات السردية، عن رسالة بعنوان: «ثالوث المحرمات في الرواية العربية»، 2019م.. ولها العديد من المقالات والدراسات الأدبية في المواقع الصحفية والمجالات النقدية.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاة فايزة أحمد.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تحصد عددًا من الجوائز في فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • إيران تزيح الستار عن احدث طائرة مسيرة
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات الفنية بحياة فايزة أحمد
  • بريهان أحمد تتعاقد مع دار ريشة لنشر روايتها الجديدة
  • في ذكرى وفاة تحية كاريوكا... تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد جناح الجامعة بالمعرض العلمي لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية  
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة يتفقد جناح الجامعة بالمعرض العلمي لأسبوع شباب الجامعات
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية