نظمت إدارة التدريب بمديرية الصحة ببني سويف دورة تدريبية هامة بعنوان "أساسيات طب الطوارئ"، وذلك في إطار الاهتمام الذي يوليه قطاع التدريب والبحوث والإدارة العامة لمتابعة وتقييم التدريب على رفع كفاءة الأطقم الطبية في المنشآت الصحية، وتحت إشراف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق، وكيل الوزارة.

 

تدريب للأطباء عن أساسيات طب الطوارئ

وشهدت الدورة مشاركة فعّالة من قبل الكوادر الطبية المتميزة، حيث قام الدكتور محمد عبدالقادر، مدير إدارة التدريب، والدكتور عزة يحيى، مسؤول التدريب بالإدارة، بالمتابعة الفعّالة لسير الدورة.

 

 

وقد تم تقديم الدورة بفضل جهود الفريق التدريبي المؤلف من الدكتور شريف مجدي، استشاري القلب والقسطرة، والدكتور محمد أحمد عبدالقادر، استشاري جراحة العظام، والدكتور وليد حسن، استشاري جراحة العظام، بالإضافة إلى الدكتورة منال بطران، مدرب زمالة طب الأسرة.

 

وتأتي هذه الجهود في إطار التزام القطاع بتعزيز وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة، وتعكس التفاني والاستمرارية في تطوير مهارات الأطقم الطبية لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة حلوان يشاركون في حلقة نقاشية بأكاديمية الشرطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك وفد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة حلوان المتميزين، في حلقة نقاشية بعنوان "الأفكار الهدامة والدخيلة على المجتمع - التداعيات - آليات المواجهة"، بمركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بأكاديمية الشرطة.

جاءت هذه المشاركة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وأقيمت الحلقة النقاشية، في إطار حرص وزارة الداخلية على توطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع شباب الجامعات، بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين على رأسهم اللواء الدكتور ضياء هريدي، نائب مدير مركز بحوث الشرطة، والدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لرئيس الجمهورية.

شارك في الحلقة النقاشية من جامعة حلوان، كل من الدكتور محمود محمد بهلول، والدكتورة بسنت سيد، والدكتورة أماني محمد، إلى جانب طلاب وطالبات الجامعة.

وجاءت مشاركة فريق الجامعة، تحت إشراف هشام رفعت أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، و محمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وأميرة محمد نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، وأشرف على الوفد الدكتورة رحمة فوزي.

مقالات مشابهة

  • إنذار 14 منشأة طبية بالغلق في حملة تفتيشية مكبرة جنوب بورسعيد
  • مستشفيات سوهاج الجامعية: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى
  • رفع حالة الطوارئ في جميع مستشفيات جامعة القاهرة خلال إجازة عيد الأضحى
  • رفع حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة القاهرة خلال العيد
  • افتتاح 3 مساجد في الواسطي ببني سويف بتكلفة 5.9 مليون جنيه
  • رفع حالة الطوارئ في مستشفيات بنها الجامعية استعدادا لعيد الأضحى
  • رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • غلق 16 صيدلية مخالفة وأدوية منتهية الصلاحية بورسعيد
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزرعة الإنتاج الجديد للنعام بكلية الزراعة
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في حلقة نقاشية بأكاديمية الشرطة