قرر نادي البحرين، فسخ تعاقده مع المحترفين الأمريكيين بصفوف فريق كرة السلة الاول بالنادي وهما نيكولاس جورج وترافن نيكس، بعد خوضهما ثلاث مباريات في دوري زين لكرة السلة، وجاء سبب فسخ التعاقد اللاعبين لعدم ظهورهما بإمكانيات فنية أعلى تسهم في دعم الفريق خلال مشواره بالموسم الرياضي الجاري، حيث من المؤمل ان يجري المعنيين على قيادة لعبة السلة اتصالاتهم؛ للبحث عن محترفين جدد في خلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري التي تمتد لمدة 22 يومًا، خصوصًا وأن فترة التسجيل للاعبين الأجانب مفتوح طوال الموسم الرياضي.

يذكر أن فريق البحرين يعتبر الفريق الثالث الذي يتخذ خطوة الاستغناء عن المحترفين في فترة قصيرة بعد فريقي الأهلي والاتحاد، إذ يأتي ترتيب الفريق حاليًا بالمركز الثامن برصيد 3 نقاط من مباراتين فاز في واحدة وخسر أخرى.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

موسم السلة ينطلق 15 سبتمبر بكأس نائب رئيس الدولة

علي معالي (دبي)
كشف اتحاد كرة السلة عن موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 بمسابقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وذلك يوم 15 سبتمبر المقبل، بمشاركة 7 فرق، وهي شباب الأهلي، والنصر، والبطائح، والشارقة، والوصل، والوحدة والظفرة، وهو نفس عدد الفرق التي تشارك في بطولة الدوري، التي تنطلق في الرابع من أكتوبر المقبل.
في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم الأولى كل من شباب الأهلي والشارقة والوصل، وتضم المجموعة الثانية النصر، البطائح، الوحدة، والظفرة، وتقام مباريات المرحلة الأولى (الدوري التمهيدي) بنظام الدوري من دور واحد لكل مجموعة، وتقام المباريات على ملعب الفريق المتقدم في الترتيب العام للدوري.
وتقام المرحلة الثانية (الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي) في ربع النهائي من مباراة فاصلة واحدة بنظام خروج المغلوب على ملعب الفريق المتقدم في الترتيب، وفي الدور نصف النهائي تقام مباراة فاصلة واحدة بنظام خروج المغلوب على ملعب الفريق المتقدم في المرحلة الأولى لتحديد الفريقين اللذين سوف يتأهلان للدور النهائي، ويقام الدور النهائي من مباراة فاصلة واحدة بين الفريقين الفائزين على ملعب الفريق المتقدم في المرحلة الأولى لتحديد المراكز 1 و2، وفي حال عدم وجود أفضلية لاستضافة المباريات تقام قرعة بين الطرفين.
وتم وضع الجدول الكامل للمسابقة، التي تنطلق يوم 15 سبتمبر، وتنتهي في 30 من نفس الشهر.
وفيما يخص بطولة الدوري، فتبدأ البطولة في الرابع من أكتوبر القادم، وتجرى بنظام (بست أوف 3)، وتقام على عدة مراحل، الأولى دوري من دورين يتأهل خلالها صاحب المركز الأول على (1) نقطة حافز، يتم احتسابها في المرحلة النهائية، ويتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث للدور نصف النهائي، وتقام المرحلة الثانية (النهائية) بمشاركة 4 فرق، المتأهلة بنظام الدورات المجمعة من دورين.

أخبار ذات صلة تكريم 53 مشاركاً في برنامج القيادات الإعلامية الشابة «الشارقة الخيرية» تدعو إلى تفريج كربة 5 نزلاء بالمنشأة العقابية

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • خمسة ترشيحات حتى الآن لنيل منصب رئيس الوداد البيضاوي
  • بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي
  • المدير الرياضي للاتحاد يغادر إلى أوروبا لحسم ملف المدرب و اللاعبين الأجانب
  • موسم السلة ينطلق 15 سبتمبر بكأس نائب رئيس الدولة
  • جواو فيليكس يعلق على مستقبله بعد العودة إلى أتلتيكو مدريد
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الجمعية السلاوية تحرز لقب كأس العرش بتفوقها على المغرب الفاسي (70-53)
  • بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى