تابع الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، إجراءات تسليم تجهيزات طبية لمستشفى رأس الحكمة المركزي تبرع مقدم من شركة أبكس للبترول، وذلك لقسم الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة بالمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات المخزنية اللازمة بعد الفحص والاستلام من ممثل الشركة.

حيث تم التبرع بجهاز رسم قلب ماركة شيل وعدد 3 أسطوانات أكسجين متنقلة سعة 8 لترات و3 أجهزة منظم أكسجين.

محافظ مطروح: توفير 288 فرصة عمل لأبناء الإقليم خلال سبتمبر وأكتوبر 2023 إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعية بمطروح


وتقدم وكيل وزارة الصحة وجميع العاملين بالمنظومة الصحية بالشكر إلى شركة أبكس للبترول علي دعمهم الدائم والمستمر لقطاع الصحة بمطروح.

كما تفقد "سالم" السكن الخاص بالأطباء للوقوف على مستوى التجهيزات الحالي بعد دعم السكن في الفترة الماضية بالفرش والتجهيزات عالية المستوى.

وحرص "سالم" علي الاستماع للفريق الطبي ودارت حلقة نقاشية حول الأولويات والاحتياجات الخاصة بأماكن الإقامة خلال المرحلة القادمة حرصا من سيادته على توفير جميع سبل الراحة لجميع الفرق الطبية.

رافق وكيل وزارة الصحة بمطروح الدكتور محمد النعناعي مدير المستشفى والمهندس مدحت محمد ممثل شركة أبكس للبترول وشعبان إبراهيم مدير إدارة التفتيش المالي والإداري وعاصم النحاس المسئول الإعلامي للمديرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات صحة مطروح الصحة بمطروح

إقرأ أيضاً:

إجراءات عقابية بحق عاملين بمستشفى مشتول السوق المركزي

أجرى الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مساء اليوم السبت، جولة تفقدية مفاجئة استهدفت المرور على مستشفى مشتول السوق المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وذلك بعد المرور على مستشفى بلبيس المركزي، ووحدة طب الأسرة بالزوامل ببلبيس، ومستشفى الزوامل المركزي.

تفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة بمستشفى مشتول السوق المركزي، وتلاحظ عدم تواجد الكاتب بقسم الاستقبال والطوارئ، ووجود بعض الحالات في انتظار التسجيل، وتم تكليف شخص آخر بالتسجيل لحين حضور الكاتب، وقرر وكيل الوزارة مجازاته بخصم ثلاثة أيام لتركه العمل، كما تلاحظ فتح الباب الداخلي لقسم الاستقبال، بالمخالفة للتعليمات، مما أدى إلى عدم الالتزام بخطوط السير المحددة، ومما يؤثر على تقديم الخدمة الطبية للمرضى، ويساهم في تكدس المواطنين داخل قسم الاستقبال، وقرر وكيل الوزارة مجازاة مدير قسم الاستقبال بخصم ثلاثة أيام أيضاً.

وتفقد الدكتور هشام مسعود أيضا؛ العناية المركزة للأمراض الباطنية والقلب، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وقام بمناظرة الملفات الطبية للمرضى، وتم التأكد من تدوين كافة الإجراءات التمريضية والعلاجية للمرضى بها، واستكمال كافة العروض والفحوصات الطبية المحددة لهم من قبل الطبيب المعالج، موجهاً بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى.

واكد وكيل الوزارة على تشغيل جهاز الإيكو الجديد، والذي تم دعمه للمستشفى منذ عدة أيام بتكلفة تقديرية نصف مليون جنيه، تبرع من الدكتور على النقيطي، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة مشتول السوق، وموجهاً بالاستغلال الأمثل للجهاز في تقديم الخدمة الطبية للمرضى.

كما تفقد مسعود قسم الكلى الصناعي، وحرص على الاستماع إلى المرضى أثناء إجراء جلسات الغسيل الكلوي، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، وتوفير أي احتياجات طبية لهم، كما استفسر منهم عن جودة الوجبات الغذائية المقدمة لهم، كما اطمأن على انتظام العمل الطبي بقسم الحضانات، والذي تم تشغيله تجريبياً منذ عدة أشهر بعد الإنتهاء من تطويره وتوسعته، واستغلال الأماكن المتاحة في تقديم الخدمة، وزيادة عدد الحضانات من ١٥ إلى ٢٥ حضانة، وذلك بتكلفة تقديرية بلغت ٢ مليون جنيه، دعم أيضاً من الدكتور علي النقيطي، وتم التأكد من إجراء الفحوصات الطبية للأطفال المبتسرين ضمن خطة المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية.

مقالات مشابهة

  • إجراءات عقابية بحق عاملين بمستشفى مشتول السوق المركزي
  • الثانوية العامة 2024.. وكيلا الصحة والتعليم بمطروح يبحثان خطة التأمين الطبى للامتحانات
  • اليوم.. قافلة طبية بـ "مبادرة حياة كريمة" بقرية عرابة أبو عزيز بالمراغة
  • ضبط 60 كيلو من سمكة الأرنب السامة في حملة مكبرة بدمياط
  • صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية
  • وكيل صحة البحيرة يستقبل مدير الإدارة العامة للجودة
  • «صحة كفر الشيخ» تستلم سيارة نفايات طبية خطرة كمنحة من «اليونيسيف»
  • صحة الدقهلية تناقش تكثيف الجهود لرفع مستوى الخدمات الطبية