أكد المنتج جمال العدل، أن فيلم "البدلة" ليس من إنتاجه ولكنه إخراج ماندو العدل، قائلا: تامر حسني ممثل ومطرب رائع، وأتمنى أن يشارك في إنتاج فيلم له.

وأضاف "العدل"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "مش عجباني فكرة "تاج" أنه يخرج ويمثل وينتج ويعمل كل حاجة"، مشددًا على أن العمل عمل جماعي يتكون من مخرج لديه رؤية وكاتب ايضًا لديه رؤية ولا يصح أن يسيطر شخص على كل الأدوار الفنية.

وأشار إلى أنه كان يجب أن يكون له إضافات فقط على المخرج أو الكاتب، وكان يصح أن يكون هناك أكثر من شخص ليكون هناك أكثر من طعم للفيلم، مشددًا على أن يفضل أن يشارك الفنان تامر حسني في أدوار التمثيل والغناء فقط، متابعًا: "لو كل حاجة بتعملها أنتى أكيد في حاجة هتجلي منك".

أبرز تصريحات جمال العدل عن الفنانة يسرا

 

وجه المنتج جمال العدل، رسالة اعتذار للنجمة يسرا، قائلا: "لو زعلت حد أحب جدا اعتذر له والوحيدة اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا وهات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب، وقلت في حوار أن مسلسلها معجبنيش وأدبا مني هو مسلسل للعدل جروب".

 

وأوضح جمال العدل، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، أنه المسئول عن المسلسل أكثر من يسرا وهي نفسها لم تكن مسئولة عن الأشياء التي لم تعجبه في المسلسل، مؤكدا أن يسرا أهم شخص في تاريخ العدل جروب والعلاقة الانسانية أهم بكثير من الشغل وكل الناس تزعل الا يسرا.

 

ونفى جمال العدل، قائمة أجور الفنانين التي تم تداولها مؤخرا، قائلا: "قائمة أجور الفنانين غير صحيحة ومش عارف من مصلحة مين ودي ضرر للشغلة كلها، وعايز أقول للجمهور في ممثلين رائعين مش لاقين يأكلوا وبياخدوا فلوس زهيدة جدا ومشكلة الفنانين كل فنان مشروع قائم بذاته وفي ناس مش بتعرف تدير نفسها وفي مئات الممثلين مش لاقين يأكلوا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتج جمال العدل الإعلامية أسما إبراهيم ى قناة القاهرة والناس تصريحات جمال العدل حبر سري الإعلامية أسما أسما إبراهيم برنامج حبر سري جمال العدل

إقرأ أيضاً:

بصوت رائع.. تحميل تكبيرات العيد mp3 نزل الآن تكبيرات عيد الأضحي 2024 بصوت جميل

بسبب أنه لم يتبقى إلا بضعة ساعات فقط على عيد الأضحى المبارك لعام 2024، فقد بدأ بالفعل موسم الحج لهذا العام، ولذلك قد تساءل كافة المسلمين الذين لم يذهبوا للحج لهذا العام، عن تردد قنوات يمكنهم من خلالها مشاهدة مواسم الحج من بيوتهم، وترديد الأدعية المختلفة وهم جالسون في بيوتهم، إلى حين يتمكنون من الذهاب إلى الحج بأنفسهم، كما قد تساءل العديد من المسلمين عن الموعد المحدد لعيد الأضحى المبارك لعام 2024، والذي قد تم الإعلان عنه بالفعل.

تحميل تكبيرات العيد mp3 نزل الآن تكبيرات عيد الأضحي 2024 بصوت جميل

ويأتي عيد الأضحي المبارك غدا ولم يتبقي عليه سوي ساعات معدودة، هذا العيد الذي يعني الكثير للمسلمين في جميع بقاع الأرض، به موسم الحج الأعظم وبه تقام الأضاحي والولائم ويأكل الفقراء والمحتاجين، وللعيد طقوس كثيرة يستعد المسلمون بها إلي استقباله ومنها تحميل تكبيرات العيد، وهنا نقدم لكم تحميل تكبيرات العيد mp3 نزل الآن تكبيرات عيد الأضحي بصوت جميل.

وبالتزامن مع دخول عيد الاضحي المبارك لعام 2024، تلك الأيام العشر أفضلية عن باقي أيام العام فتكثر فيها العبادة والأعمال الصالحة ويفضل الأغلبية صومها تقربا إلى الله سبحانه وتعالى، وهناك الكثير من الآيات القرآنية الواردة في هذا الفضل، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين كيفية تنزيل تكبيرات العيد.

لتحميل تكبيرات عيد الاضحى 2024 بجميع الأصوات .. أضغط هنا
لتحميل تكبيرات عيد الاضحى 2024 بجميع الأصوات .. أضغط هنا

يرغب الكثير من المواطنين في تنزيل تكبيرات عيد الاضحي علي الهاتف المحمول الخاص بهم والعمل علي ترديد التكبيرات قبل حلول عيد الاضحي وبعده ايضا.

القنوات الناقلة لموسم الحج 2024-1445يتم تنزيل القناة من خلال تردد: 10922.ثم يتم ضبط معدل الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.الجودة: HD.معدل تصحيح الخطأ ⅞.

تردد قناة التكبيرات الجديد في قمر عرب سات

قم بضبط التردد الخاص بالقناة على: 12015.الجودة: HD.قم بضبط معدل تصحيح الخطأ على: ¾.معدل الاستقطاب: الاتجاه الرأسي.قم بضبط معدل الترميز على: 27500.

يرغب الكثير من المسلمين في الحصول علي تكبيرات عيد الاضحي وذلك من اجل التجهيز للعيد ، خصوصا وان التكبيرات احد اهم ما يميز العيد.

ينتظر الكثير من المسلمين عيد الاضحي الذي يهل علينا ويهل معه الفرحة والمحبة وغيرها ، حيث يتم شراء الاضحية من قبل الاغنياء والعمل علي توزيعها علي الفقراء.

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • بصوت رائع.. تحميل تكبيرات العيد mp3 نزل الآن تكبيرات عيد الأضحي 2024 بصوت جميل
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • إقبال رائع على الأطباق السعودية الأصيلة خلال فعالية للطهي في لندن .. فيديو
  • بكري: “كل فرد يوعي أسرته الرئيس السيسي مش هياخد من البلد حاجة”
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • بعد توظيف خونة المغرب.. السفير هلال يفحم ممثل الجزائر لدى الأمم المتحدث برد ناري معزز بالحجة والدليل (فيديو)