12 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: تستمر أمانة بغداد في إعمار مدينة الصدر، حيث باشرت مؤخراً بأعمال تطوير واكساء الشوراع في المدينة، ضمن خطة شاملة لاعمار جميع مناطق بغداد.

وتشمل أعمال التطوير إعادة تأهيل طبقة الإسفلت، وتوسيع الطرق، وإنشاء أرصفة للمشاة، وتركيب أعمدة إنارة جديدة.

و ضمن حملة اعمار مدينة الصدر وبتوجيه من امين بغداد، تباشر دائرة المشاريع في الأمانة، باعمال تطوير واكساء شارع الداخل في مدينة الصدر، وتتضمن مراحل العمل استبدال القوالب الجانبية وتأهيل الاكتاف وزراعة الجزرة الوسطية واعادة اكساء الشارع وتأثيثه بالعلامات المرورية ونصب منظومة انارة حديثة لتغييره واقعه بشكل تام نحو الافضل .

ومن المتوقع أن تنتهي أعمال التطوير في غضون فترة زمنية قصيرة، وسيوفر الطريق الجديد سهولة أكبر في الحركة، وتعزيز السلامة المرورية في المدينة.

وتأتي هذه الأعمال ضمن خطة أمانة بغداد لتحسين البنية التحتية في مدينة الصدر، والتي تشمل أيضاً أعمال صيانة وتطوير المدارس والمستشفيات والمرافق العامة الأخرى.

وتسعى أمانة بغداد من خلال هذه الأعمال إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين في مدينة الصدر، وجعلها منطقة أكثر جاذبية للعيش والعمل.

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: مدینة الصدر أمانة بغداد

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة تطرح عددا من الفرص الاستثمارية

المناطق_واس

طرحت أمانة المدينة المنورة عبر منصة استثمارات المدينة عددا من الفرص الاستثمارية متاحة للقطاع الخاص, لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتتمثل الفرص المتاحة للاستثمار بالمدينة المنورة في ترميم و تشغيل و صيانة وإضافة مبان لمصنع خزانات وصهاريج مياه بتقاطع المثنى بن محربة مع طريق محمد الفخار بحي أبو مرخة على مساحة 15,410 أمتار، و إنشاء وتشغيل وصيانة حديقة بتقاطع طريق المنارات مع طريق روح بن عوف على مساحة 10,517 مترا مربعا، وإنشاء وتشغيل وصيانة مصنع طحن وتجهيز الخامات الصناعية بمركز المسيجيد بمساحة 41,088,83 مترا.

أخبار قد تهمك “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال تطهير وتعقيم 6818 موقعاً في مختلف الأحياء المدينة المنورة 31 مايو 2024 - 7:22 صباحًا أمانة المدينة المنورة تعتمد أكثر من ألف رخصة عبر منصة بلدي خلال شهر ابريل 2024م 28 مايو 2024 - 6:35 صباحًا

ودعت الأمانة الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية الدخول إلى منصة استثمارات المدينة عبر الرابط التالي : http://investmadinah.sa/GovInvs/list .

مقالات مشابهة

  • مدينة الصدر .. قنبلة موقوتة
  • قوات الاحتلال تواصل قصفها العنيف على غزة في اليوم الـ 250 للحرب
  • ازدحام مروري كثيف يشلّ شوارع بغداد صباح اليوم
  • الرياض الخضراء
  • استمرار أعمال بناء مدرسة المنار الثانوية في درنة بوتيرة متسارعة
  • العراق بحاجة إلى أكثر من مليوني وحدة سكنية
  • أمانة المدينة تطرح عددا من الفرص الاستثمارية
  • رئيس مدينة بني مزار يتابع أعمال ترميم المقابر والأضرحة الأثرية بالبهنسا
  • محافظ المنيا يتابع تطوير وتجميل مدخل سمالوط
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء