تنطلق اليوم الثلاثاء، قرعة حج القرعة 2024 بمحافظة المنوفية والتي تقام في نادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم، بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ومسؤولي مديرية الأوقاف بالمحافظة، ومن المتوقع أن تبدأ قرعة الحج في تمام الساعة العاشرة صباحاً. 

إعلان نتيجة قرعة الحج 2024 في محافظة المنوفية

يترقب الآلاف من أبناء القرى والمدن، إعلان نتيجة قرعة حج القرعة 2024 بمحافظة المنوفية، بحضور المتقدمين لمتابعة النتيجة أولا بأول، حيث يتم إعلان الفائزين بقرعة الحج في كل مركز من مراكز المحافظة بمفرده، ويتم إخطار جميع الفائزين لتجهيز الأوراق المطلوبة ودفع الرسوم والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

 

رابط نتيجة قرعة الحج 2024 في محافظة المنوفية

ويعلن الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية، نتيجة قرعة الحج 2024 في محافظة المنوفية، من خلال الدخول على الموقع بالضغط هنا، واتباع الخطوات التالية: 

1- اختيار استعلام عن نتيجة القرعة.

2- إدخال الرقم القومي.

3- إدخال رقم المصنع.

4- اختبار التحقق.

5- البحث، وستظهر النتيجة فورا.

وأعلنت وزارة الداخلية، مواعيد إعلان نتيجة قرعة الحج في المحافظات المتبقية والتي لم تظهر فيها بعد، حيث يتم إعلان النتيجة اليوم الثلاثاء، في محافظات «المنوفية، والفيوم، وكفر الشيخ، والوادي الجديد، والإسماعيلة»، فيما تعلن غدا الأربعاء في محافظات «الأقصر، وأسيوط، والبحر الأحمر، والسويس»، وأخيرا تعلن في محافظات «شمال سيناء، وقنا، وسوهاج» الخميس المقبل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية نتیجة قرعة الحج قرعة الحج 2024 فی

إقرأ أيضاً:

"رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الإسكندرية الترم الثاني من هـنـــا

"رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الإسكندرية الترم الثاني من هـنـــا.. اعتمد منذ قليل، اللواء محمد الشريف؛ محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 / 2024 بنسبة نجاح بلغت نسبة النجاح 86.2%، للبنين 84% والبنات 88.3 %، بزيادة 3% نسبة نجاح % عن العام الماضي، بحضور الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

وقدم محافظ الإسكندرية، التهنئة لجميع طلاب الشهادة الإعدادية الناجحين، متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية، كما هنأ أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم  في نجاح أبنائهم، مؤكدًا أن أولياء الأمور السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

وبلغ عدد المتقدمين الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 104113 طالب أمام (384) لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية التسع، منها 62 لجنة بإدارة المنتزه أول، و41 لجنة بالمنتزه ثان، وكذلك 78 بإدارة شرق، و39 لجنة بوسط الإسكندرية، و25 لجنة بغرب، و10 لجان بالجمرك، وأيضا 44 لجنة بالعجمى، و34 بالعامرية، و39 بإدارة برج العرب و10 لجان للمهنى والتربية الخاصة.

خطوات إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية 

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط على النحو التالي:

الاعتماد الرسمي من قبل السيد محافظ الإسكندرية.رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.توزيع النتائج على المدارس الثانوية.إتاحة الاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا من خلال موقع الوزارة أو موقع المديرية.
  نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة دمياط الترم الثاني.. خطوات إعلان النتيجة رسميا بعد دقائق عاجل: بعد قليل..نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024

نستعرض فيما يلي توزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية 2024، الترم الثاني، وأيضًا نهاية العام، ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، وتكون درجة النجاح من 140 درجة، وتُوزع الدرجات بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 – الترم الثاني


جاء توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.


توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام

يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

مقالات مشابهة

  • "رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الإسكندرية الترم الثاني من هـنـــا
  • بعد قليل.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة دمياط الترم الثاني.. خطوات إعلان النتيجة رسميا بعد دقائق
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في 7 محافظات
  • بضغة زر اعرف نتيجتك حالًا..إعلان نتيجة الشهادة الاعددية في محافظة المنيا
  • إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسكندرية اليوم
  • "رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الفيوم الترم الثاني من هـنـــا
  • عاجل..موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الدقهلية الترم الثاني.. خطوات إعلان النتيجة رسميا
  • "رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في البحيرة الترم الثاني من هـنـــا
  • خريطة افتتاحات المساجد في 7 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل