نظم المجمع الإعلامي بشبين  الكوم ندوة تثقيفية بعنوان الشباب والمشاركة السياسية، وذلك بمقر المعهد العالي للهندسة بالباحور، بحضور د/إسلام الدسوقى  عميد المعهد العالي للهندسة بالباجور ود/إيمان شاهين بجامعة المنوفية، وبحضور شعبان سيد أحمد مدير المجمع الإعلامي بشبين الكوم.

 جاء ذلك انطلاقا من الحملة التى اطلقها قطاع الإعلام الداخلى بهيئة الاستعلامات برئاسة الدكتور ضياء رشوان وتوجيهات الدكتور احمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلى بعنوان (صوتك مستقبلك انزل وشارك) والتى تهدف إلى ضرورة رفع الوعي الطلابي وتنمية الحس الوطني لدي الشباب.



وتناول اللقاء أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وأنه واجب وطني يجب الحرص عليه باعتباره المعني الحقيقي لكلمة الانتماء للوطن.


وأوضح من خلال اللقاء الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية وبدايتها يوم ٣/٢/١ ديسمبر المقبل للمصريين قي في الخارج......ويوم ١٢/١١/١٠ للمصريين في الداخل.


وفي السياق ذاته تم التأكيد علي ضرورة عدم الالتفات إلى الشائعات والأكاذيب التي تحط من عزيمة الشباب في النزول إلى لجان الاقتراع حيث أن الانتخابات الرئاسية في مصر حدث هام يلفت أنظار العالم لمتابعته وأننا في أوقات تتطلب التكاتف والتغلب على التحديات التي تواجه الأمن القومي في ظل الوضع الحالي في المنطقة.


وفي النهاية تم تبادل الرؤى والأفكار النقاشية
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية جامعة المنوفية مجمع الإعلام هيئة الاستعلامات ضياء رشوان قطاع الاعلام الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية في مصر الجدول الزمني للانتخابات

إقرأ أيضاً:

الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة

أعلن الجامع الأزهر الشريف القيام بتنظيم مائدة تتكون 5000 وجبة إفطار للطلاب الوافدين، وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وإشراف الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، في التاسع من ذي الحجة الموافق يوم وقفة عرفات.

وقامت الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف بإنهاء كافة التحضيرات اللازمة لاستقبال الصائمين، حيث تم تعزيز درجات الاستعداد، وإتمام الجاهزية من خلال نظام عمل متكامل يعمل على مدار الساعة، وشملت التحضيرات تكثيف عمليات التطهير والتعقيم، وتنظيم عملية الدخول والخروج، وتوزيع وجبات الإفطار، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي يقدمها الجامع الأزهر.

وأكد الدكتور عبدالمنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، أنه تم الانتهاء من إعداد الأماكن المخصصة لتناول طعام الإفطار داخل الجامع الأزهر مع تخصيص أماكن للرجال وأخرى للسيدات.

وفي نفس السياق، قال الدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، إن مبادرة إفطار الطلاب الوافدين تأتي في إطار الدور الإنساني والديني والتعليمي الذي يقوم به الأزهر في خدمة ورعاية أبنائه الوافدين ضيوف مصر وسفرائه في بلدانهم حول العالم، وإدخال الفرحة في قلوبهم وإشعارهم أنهم في بلدهم.

 

مقالات مشابهة

  • 23 منها في العراق.. تحديد 344 صندوق اقتراع خارج إيران للانتخابات الرئاسية
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • الانتخابات المبكرة: تحديات التمثيل الشعبي ومقترحات للمستقبل
  • انتخابات إيران: من سيحلّ محل إبراهيم رئيسي؟
  • ما الذي قد يغير المعادلة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة
  • «الباعور» يبحث مع «خوري» التطورات السياسية
  • الأزهر ينظم مائدة إفطار للطلاب الوافدين يوم عرفة
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • في عيدها السادس.. ماذا قدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؟