حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على استقبال السادة المرشحين الذين خاضوا الانتخابات الأخيرة، مساء اليوم الثلاثاء، بناء على الدعوة التي وجهت لهم في إطار تأكيد المجلس على أنه  لا إقصاء لأى فرد أو طرف هدفه خدمة القلعة البيضاء.

و حرص مجلس الإدارة على استقبال السادة المرشحين للانتخابات الأخيرة والترحيب بهم والاستماع للمقترحات المقدمة من جانبهم  للمشاركة في تحمل المسؤولية من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحلة جديدة، للتأكيد على أن شعار الزمالك أولا هو الحقيقة الواقعة، وأن الزمالك يسع ويحترم الجميع.

النني: الأهلي أكبر نادي في إفريقيا.. وتعلم اللغات أمر ضروري للإنسان توتنهام يخطط لخطف جوهرة يوفنتوس

وأكد مجلس الزمالك للسادة المرشحين في الانتخابات الأخيرة ضرورة الاستفادة منهم فى المرحلة المقبلة لصالح نادي الزمالك، مشددا على أن النادي يستوعب جميع أبنائه الذين يتطلعون لخدمة القلعة البيضاء.

وكانت الجلسة مثمرة واستمع المجلس لجميع أفكار السادة المرشحين للانتخابات الأخيرة، وتم الاتفاق على وجود بروتوكول تعاون لتحقيق الاستفادة من تلك الأفكار على أرض الواقع خلال المرحلة المقبلة.

و شهدت الجلسة حضور الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وهشام نصر نائب رئيس النادي والدكتور حسام المندوة أمين الصندوق وأحمد سليمان وهاني شكري وعمرو أدهم ومحمد طارق وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي ونيرة الأحمر أعضاء المجلس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس الزمالك إدارة الزمالك بروتوكول تعاون محمد طارق مجلس إدارة الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك شعار الزمالك إدارة نادي الزمالك حسام المندوه الدكتور حسام المندوه انتخابات القلعة البيضاء الكابتن حسين لبيب المرشحين للإنتخابات الانتخابات الأخيرة

إقرأ أيضاً:

بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري

أعلنت إدارة نادي صحار عن شراكة جديدة مع مع نادي لوسيل القطري واستضافته في الفترة من 1 إلى 16 من شهر أغسطس المقبل بمحافظة ظفار، حيث ستقام بطولة ودية تستقطب أندية ذات مستوى عالٍ، وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي، وخلال هذه الفترة يجري مجلس إدارة النادي ترتيبات استضافة المعسكر وما يخص تهيئة الظروف المواتية بالشكل المطلوب وكذلك الحال فيما يتعلق بالإقامة وملاعب التدريبات.

ويسعى النادي لإقامة دورة مصغرة من المحتمل أن يشارك فيها الفريق الكروي الأول بصحار إلى جوار الفريق القطري وكذلك مشاركة فرق أخرى من محافظة ظفار.

وتأتي هذه الاستضافة لنادي صحار من باب حرص مجلس الإدارة على استضافة الفعاليات المختلفة وكان آخرها بطولة غرب آسيا الثانية للرجال التي جرت على أرضية صالة المجمع الرياضي بصحار في ضيافة النادي وكذلك بهدف إثراء السياحة الرياضية وجذب مزيد من الأندية والفعاليات الرياضية بالمحافظة ويأمل النادي إقامة بطولة رباعية بمشاركة نادي صحار وأندية المحافظة ونادٍ أوروبي أو خليجي.

وينتظر أن يعد مجلس إدارة نادي صحار بالتنسيق مع الفريق القطري كافة الترتيبات لوضع برنامج متكامل يغطي فترة وجود الفريق بالمعسكر المشارك به. ويأتي اختيار محافظة ظفار كون أن ظروف الطقس أكثر ملاءمة في الفترة المقبلة وهي فترة الخريف بدلًا من إقامته في ولاية صحار فإن درجات الحرارة ستكون مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • انتخابات الرئاسة.. تفاصيل المناظرة الأولى بين بايدن وترامب
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجلس إدارة نظام المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية بالبرازيل
  • ما مصير مقاعد أعضاء مجلس النواب المرشحين لـ "الحكومة الجديدة"؟.. القانون يجيب
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن