تنافس فريق مركز شباب الساحل، وفريق مركز شباب المزينة، اليوم الأربعاء، على ملعب مركز شباب سانت كاترين، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة بمحافظة جنوب سيناء، وجاءت المنافسات برعاية أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء وتوجيهات محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

 

منافسة قوية بين الفريقين والساحل يتفوق بركلات الترجيح

وبدأت المباراة وسط إجراءات أمنية مشددة من قوات الشرطة وهيئة الإسعاف، وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، وأسفرت عن فوز فريق الساحل على فريق مركز شباب المزينة بركلات الترجيح.

 

نشر ثقافة ممارسة الرياضة

يذكر أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم، أحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها وزاره الشباب والرياضة، على مدار 10 سنوات متتالية بغرض نشر ثقافة ممارسة الرياضة فضلًا عن دوره في اكتشاف الموهوبين، حيث يشارك فيه أكثر من 25 ألف لاعب من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري مراكز الشباب مدينة طور سيناء جنوب سيناء مركز شباب المزينة المشروعات القومية مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تطوير عددا من الأعمال الإنشائية بنادي بنها الرياضي في وجود مصبح كحيلي  رئيس مجلس إدارة النادي والكابتن عماد الجندي نائب المدير التنفيذي للنادي ، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تطوير منشآت النادي بتكلفة3 مليون، و 600 الف جنية . 

انشاء وتطوير 2 ملعب اكليريك متعدد..


وشملت الاعمال الإنشائية انشاء وتطوير 2 ملعب اكليريك متعدد وتطوير غرف خلع الملابس المرفقه بهم ، وكذلك تطوير مدرجات واماكن مشاهدة الجمهور للمباريات حول الملعب ، كما شمل التطوير  الحديقة والنادي الاجتماعي ورفع كفاءة حمامات المبنى الاداري . 

تطوير البنية التحتية والانشائية بالهيئات الشبابية والرياضية ..


وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على انتظام سير العمل بالنادي مشيرا إلى اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتطوير البنية التحتية والانشائية بالهيئات الشبابية والرياضية وذلك لتقديم خدمات أفضل للمترددين  وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية.  


كما أشار الصبروط إلى جهود وزارة الشباب والرياضة في تطوير البرامج والأنشطة والخدمات المقدمة للنشء والشباب من خلال خطط موحده تهدف إلى اكتشاف المواهب الجديدة وتنميتها رياضيا وثقتفيا وفنيا وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجهات الدولة المصرية لبناء الشخصية المصرية المتكاملة وتطوير المهارات الفردية وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • القليوبية تبدأ المقابلات الشخصية لاختيار أخصائي مراكز التخاطب والتكامل الحسي
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد إلي دور الثمانية من دوري مراكز الشباب توتال انرجيز
  • تأهل منتخبات الغربية والشرقية والوادي الجديد لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب