شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حجاج يمنيون يوثقون رحلة عذاب شاقة في صحراء الجوف على متن حافلة أثناء عودتهم من السعودية ”فيديو”، وثق حجاج يمنيون، عائدون من الأراضي المقدسة في السعودية إلى اليمن، رحلة عذاب شاقة، عانوها في صحراء محافظة الجوف اليمنية، شرقي البلاد.ويظهر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حجاج يمنيون يوثقون رحلة عذاب شاقة في صحراء الجوف على متن حافلة أثناء عودتهم من السعودية ”فيديو”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حجاج يمنيون يوثقون رحلة عذاب شاقة في صحراء الجوف على...

وثق حجاج يمنيون، عائدون من الأراضي المقدسة في السعودية إلى اليمن، رحلة عذاب شاقة، عانوها في صحراء محافظة الجوف اليمنية، شرقي البلاد.

ويظهر الحجاج، بداخل حافلة نقل ركاب جماعية، وهي تهتز بهم، نتيجة وعورة الطريق، في صحراء الجوف.

ويبين الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، الحجاج، والحافلة تتقاذفهم من أماكنهم بشكل عنيف، وهم يتمسكون بأطراف المقاعد بصعوبة بالغة.

وتستمر معاناة اليمنيين، الذاهبين والآيبين نحو الأراضي السعودية والمحافظات الشرقية، من طريق صحراء الجوف، في ظل استمرار المليشيات الحوثية بقطع الطرقات من محافظتي مأرب والجوف.

ً

وخلال الأيام القليلة الماضية، عاد مئات الحجاج اليمنيون، من الأراضي المقدسة، برًا، وجرى توديعهم بحفاوة وتسليمهم هدايا من السلطات السعودية في منفذ الوديعة الحدودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصول أول أفواج بعثة القرعة إلى مكة المكرمة

أعلن اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية اليوم السبت، وصول أول أفواج حجاج بعثة القرعة إلى مكة المكرمة، مؤكدا في الوقت نفسه استمرار الجسر الجوي بين مصر والمملكة العربية السعودية، لنقل حجاج بعثة القرعة إلى الأراضي المقدسة على مدى الأيام المقبلة.

وأوضح - في تصريح خاص إلى موفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى الأراضي المقدسة - أن مسئولي بعثة القرعة كانوا في استقبال الحجاج بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة فور وصولهم، وذلك لمتابعة إجراءات الوصول والتفويج إلى مكة المكرمة، استعدادا لتسكينهم في فنادقهم الكائنة بالمنطقة المركزية المحيطة بالحرم المكي الشريف.

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تسير 23 رحلة جوية لنقل الحجاج إلى السعودية غدا
  • مصر للطيران تسير غدا 23 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة
  • مع تواصل توافد حجاج اليمن تباعاً الى الأراضي المقدسة.. كم حصة اليمن من الحج هذا العام؟
  • وزير يمني: الدعم السعودي المفتوح ساهم في رفع معاناة حجاج اليمن 
  • أسامة القوصي يكشف سببا أنقذه من التواجد بقائمة قتلة السادات (فيديو)
  • وصول أول أفواج بعثة القرعة إلى مكة المكرمة
  • غدا.. مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير غدا 22 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)