شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، برئاسة مجدي الخضر، وتحت إشراف سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية، عدة حملات تموينية على المخابز البلدية، أسفرت عن تحرير 90 محضرا.

حملات تموينية في البحيرة

وأسفرت الحملات في مركز حوش عيسى عن ضبط مخبز تصرف في 8 أجولة دقيق بلدي مدعم، و8 مخابز لإنتاجها خبز ناقص الوزن، و4 مخابز قامت بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري، كما تم تحرير 8 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين.

 

وفي إيتاي البارود والمحمودية تم ضبط 20 مخبزا لإنتاجها خبز ناقص الوزن ومخبزين تصرفا في 19 جوال دقيق بلدي مدعم، كما تم تحرير 7 مخابز لعدم نظافة أدوات العجين، و5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل. 

ضبط مخالفات في مخابز بدمنهور

وفي حملة مماثلة بمركز دمنهور، تم ضبط مخبز لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 25 جراما، وجار تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمدة شهر، مع توفير حصة الخبز للمواطنين، وآخر لتجميعه 30 جوال دقيق بلدي، ومخبز تصرف في 16 جوال دقيق و5 مخابز لإنتاجها خبز ناقص الوزن، كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

وفي كوم حمادة ووادي النطرون تم ضبط مخبز لإنتاجه خبز ناقص، و3 مخابز لتصرفها في 29 جوال دقيق بلدي و6 مخابز لإنتاجها خبز ناقص الوزن، ومخبز توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق، كما تم تحرير 5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية البحيرة محضر تمويني غلق مخابز بلدية محاضر لعدم دقیق بلدی جوال دقیق

إقرأ أيضاً:

تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة بمركز بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة.

وأسفرت عن تحرير 8 مخالفات تموينبة متتوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت « 5 محاضر عدم إعلان، ومحضرين شهادة صحية، ومحضر بمضبوطات 15 كجم لحوم مجمدة مجهولة المصدر»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • ضبط 2 طن أسمدة زراعية ولحوم غير صالحة للإستخدام الآدمى بالبحيرة
  • حملات علي المخابز والأسواق في البحيرة.. صور
  • تحرير محاضر تموينية ضد محلات الجزارة المخالفة بالفيوم
  • تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ
  • تحرير 8 محاضر تموينية متنوعة بمركز بيلا
  • ضبط 2000 لتر زيت خام بدون بيانات بأسواق البحيرة
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف
  • تحرير 17 محضرا تموينيا ضد مطعم ومخابز بلدية وسياحة في الفيوم
  • ضبط 12000 علبة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في البحيرة