أعلنت اليوم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية و”INTERSPORT”، إحدى العلامات التجارية التي تمثلها الشركة في قطاع الرياضة ونمط الحياة العصري في الكويت، عن رعايتهما لسباق “Run Kuwait”، بنسخته الحادية عشر، والذي أقامته جمعية فوزية السلطان الصحية الغير ربحية، يوم السبت 11 نوفمبر في مروج، من أجل دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والمساهمة في تأمين تكاليف العلاج لهم.

تأتي رعاية شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية لهذه المبادرة الخيرية السنوية، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية والدور الهام الذي تقدمه مع INTERSPORT لدعم المبادرات المحلية الهادفة والكفيلة بخلق تأثير إيجابي في المجتمع. وقد تمثلت هذه الرعاية من خلال الدعم، ومشاركة فريق عمل الشركة في السباق.

يُذكر أن سباق “Run Kuwait” هو إحدى المبادرات التي تجمع بين المتعة والمسؤولية الاجتماعية. والهدف السامي منه هو جمع التبرعات لصالح مركز تقييم وإعادة تأهيل الأطفال، الذي يقدم خدمات علاجية متعددة لتوفيرها بالمجان أو تخفيض تكلفتها لأكبر عدد ممكن من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، الغير قادرين على تحمل تكاليف العلاج.

والجدير بالذكر أيضاً أن ما يميز هذا السباق في نسخته لهذا العام هو تشجيعه فئة الأطفال على المشاركة، حيث ارتأت مجموعة “فوزية السلطان الصحية” إلى أهمية وتأثير وضرورة دعم الأطفال الأصحاء لأقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، فقد شمل السباق هذا العام ثلاث فئات هي كل من سباق الركض لمسافة 5 كم، و10 كم، وسباق للأطفال.

المصدر بيان صحفي الوسومRun Kuwait علي عبدالوهاب المطوع

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: علي عبدالوهاب المطوع علی عبدالوهاب المطوع

إقرأ أيضاً:

“كروم” يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة

المناطق_متابعات

كشفت شركة “جوجل”، عن تقديم ميزة جديدة تسمى “علامات التبويب الخاصة المصغرة” تسمح للمستخدمين بالتنقل بين التطبيق الأصلي ومحتوى الويب بنقرة واحدة، وهو تنقل عند القيام به تصبح علامة التبويب الخاصة نافذة صغيرة يوجد داخلها صورة داخل صورة تطفو فوق محتوى التطبيق الأصلي.

ووفق الشركة، فإن الإضافة الجديدة تركز على استخدام علامات التبويب الخاصة، وهي ميزة في متصفحات أندرويد تمنح مطوري التطبيقات طريقة لإضافة تجربة متصفح خاصة مباشرةً في تطبيقاتهم.

أخبار قد تهمك “كروم” يمنع “التعقب الإلكتروني” 16 ديسمبر 2023 - 8:11 صباحًا تحديث على منتجات “كروم” وتحذير عالي الخطورة لـ”الأمن السيبراني” 28 سبتمبر 2023 - 9:42 صباحًا

وأوضحت أنه بدلًا من فتح متصفح المستخدم أو WebView – الذي لا يدعم جميع مزايا منصة الويب – تسمح علامات التبويب الخاصة للمستخدمين بالبقاء في تطبيقهم أثناء التصفح.

وأشارت إلى أنه من خلال تحويل علامة التبويب الخاصة إلى نافذة صورة داخل صورة، قد يكون الانتقال إلى تجربة الويب أمرًا طبيعيًا، وكأنك لا تزال داخل التطبيق الأصلي.

ووَفْق مختصين، قد يكون التغيير مفيدًا أيضًا للمطورين الذين يوجهون عملاءهم إلى موقع ويب للتسجيل من أجل الحصول على حسابات أو اشتراكات؛ لأنه يسهل على المستخدم التنقل بين موقع الويب والتطبيق الأصلي.

ويمكن تثبيت علامة التبويب الخاصة على جانب الشاشة أثناء تصغيرها إلى نافذة صورة داخل صورة، وعند تكبير الصفحة، يمكن للمستخدم النقر على السهم الموجه إلى الجهة السفلية من أجل تقليص الصفحة إلى نافذة صورة داخل صورة مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • تضمّن إنجازات عززت ريادة المملكة دوليًا.. “الحكومة الرقمية” تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • “التجارة” تدعو إلى تصحيح أوضاع السجلات التجارية المنتهية
  • “إم بي سي ميديا سوليوشنز” تطلق “MMS Sports” كوجهة رئيسية لأهم الأحداث الرياضية على قنوات SSC ومجموعة MBC
  • “روّاد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران”.. ورشة عمل بالغرفة التجارية غداً
  • عمران.. تدشين توزيع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • “كروم” يتيح التصفح بطريقة صورة داخل صورة
  • “الحوثي” تعلن مقتل 16 من عناصرها بغارات أمريكية بريطانية على الحديدة
  • «سيداتي سادتي».. إليكم هذا النبأ
  • عمران.. سباق رياضي لطلاب مدرسة الوصي
  • احذروا ملابس ومنتجات الأطفال من “شي إن”.. لهذه الأسباب