قال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه تم نقل 12 طفلا من المبتسرين القادمين من قطاع غزة إلى مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة بواسطة «الإسعاف الطائر» وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم، وصول 28 طفلا من الأطفال المبتسرين إلى معبر رفح البري، وتم نقلهم إلى المستشفيات المعدة لاستقبالهم؛ بفرق طبية وتجهيزات على أعلى مستوى لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأطفال المبتسرين الإسعاف الطائر الخدمات الطبية الدكتور حسام عبدالغفار الرئيس عبدالفتاح السيسي الصحة والسكان العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي سائق مصرعه من كفر عميره بمركز طامية في محافظة الفيوم، إثر تعرضه لحادث انقلاب تروسيكل كان يستقله أمام صوامع القمح بمركز طاميه وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب ، يدعى "صاوي طه صاوي " 34 سنة جثة هامدة متأثراً بجراحة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث والنقيب حسام عبد السميع معاون مباحث المركز رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين أنه أثناء نقله أدوات صحية لأحد الأشخاص وبسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيده  أدى إلى فقدانه السيطرة على الدراجة النارية فانجرفت عن مسارها الصحيح اسفر عن انقلاب الدراجة بالترعة ونتج عن ذلك وفاة الشاب "صاوي" سائق التروسيكل.
ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق ،وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم الجثمان لذوية ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الصحة: إدراج 45 مستشفى بالبرنامج القومي لمكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات
  • الصحة: إدراج 45 مستشفى ضمن البرنامج القومي لمكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات
  • «الصحة»: إدراج 45 مستشفى بمحافظات الجمهورية ضمن البرنامج القومي لمكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات
  • «الصحة» : إدراج 45 مستشفى بالمحافظات ضمن برنامج مكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات
  • «الصحة» إدراج 45 مستشفى ضمن البرنامج القومي لمكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات
  • الوكيل الفني لوزير الصحة يزور مستشفى الحكيم العام لمتابعة تنفيذ العقد المبرم بين وزارة الصحة والشركة التركية
  • اندلاع حريق داخل مستشفى حكومي بالنجف وإنقاذ أكثر من 40 طفلاً حديث الولادة
  • وفاة سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم