استقبلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، بمحافظة سوهاج، اليوم الاثنين، عددًا من طلاب وطالبات مدرسة على ابن أبى طالب الابتدائية بمشطا، في إطار رحلات التعلم و«اعرف بلدك» التي تستهدف تعريف الطلاب والشباب بالمشروعات القومية وخدماتها، التي تقدمها للمواطنين ومدى التطور الذي خلفته.

زيارة طلاب مشطا للمركز التكنولوجي بطما

قالت المهندسة هويدة الشافعي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، لـ«الوطن» إنّ طلاب مدرسة مشطا الابتدائية تفقدوا المركز التكنولوجي بطما، للتعرف على الخدمات التي يقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين، وكيفية عمل المركز التكنولوجي بنظام الشباك الواحد، على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مشروعات حياة كريمة بسوهاج

وأبدى الطلاب سعادتهم وانبهارهم بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز التكنولوجي الخدمي، وكيف يحصل المواطن على أكثر من 46 خدمة مختلفة داخل شباك خدمي واحد.

ولمس الطلاب دور مشروعات المبادرة الرئاسية في تطوير الريف المصري ضمن مبادرة حياة كريمة، وأثرها الإيجابي على المواطنين بالمركز، كما ألتقط الطلاب الصور التذكارية لهم داخل المركز، معبرين عن فخرهم بذلك الإنجاز على أرض مدينتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج طما حياة كريمة مركز تكنولوجى مركز خدمات مبادرة رئاسية المرکز التکنولوجی

إقرأ أيضاً:

بإجمالي 21 مشروعًا .. "حياة كريمة" تتفقد معدلات التنفيذ بوادي النقرة في أسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت وحدة "حياة كريمة" متابعة ميدانية لمعدلات التنفيذ للمشروعات الجارية في قرية وادي النقرة بمركز نصر النوبة، والتي تشمل إجمالاً 21 مشروعاً ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتركز الجهود على إزالة العقبات وزيادة نسب التنفيذ في القرى والنجوع المستهدفة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان .

وشدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة، مع تذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول لرفع نسب التنفيذ وضمان الانتهاء من كل المشروعات الجارية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (حياة كريمة) وذلك فى مواعيدها المحددة للبدء فى تشغيلها وتقديم الخدمات لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية للأهالى والمواطنين داخل مختلف القرى والنجوع المستهدفة .

أوضح اللواء ياسر عبد الشافي، السكرتير العام المساعد، أن وحدة "حياة كريمة" قامت بزيارة ميدانية شملت تفقد 12 مشروعاً مكتملة بنسبة 100%، تتضمن إنشاء مجمعات خدمية وزراعية، ونقاط إسعاف وإطفاء، ووحدات طب الأسرة، ومحطات رفع الصرف الصحي، وتطوير وصيانة المدارس ومراكز الشباب، بالإضافة إلى إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ، كما تفقدت وحدة حياة كريمة مشروع إنشاء محطة المعالجة في قرية الآمال، ورصف الطرق الرئيسية والفرعية بنسبة 80%، وتوصيل خطوط الاتصالات والفايبر بنسبة 65%. 

وأكد السكرتير العام المساعد على ضرورة زيادة فرق العمل لتعزيز معدلات الإنجاز في المشروعات المتبقية، واستبدال المقاولين والشركات المتقاعسة، والالتزام بإعادة الشيء لأصله وتنسيق الموقع العام، وزيادة المسطحات الخضراء والتشجير لإضفاء الوجه الحضاري المناسب لهذه المشروعات القومية.

IMG-20240614-WA0020 IMG-20240614-WA0019 IMG-20240614-WA0018 IMG-20240614-WA0017 IMG-20240614-WA0014 IMG-20240614-WA0015 IMG-20240614-WA0016

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة يوزعون الحلوى على المصلين بمجمع المساجد في الإسكندرية
  • الاتصالات تواصل تنمية مهارات الشباب الرقمية ضمن مبادرة "حياة كريمة رقمية"
  • تعاون مشترك بين جامعة أسيوط ووزارة التربية والتعليم لتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • مبادرات مجتمعية لتعليم طلاب غزة
  • نقيب المهندسين يكرم طلاب بالجامعة الأمريكية عن مشروع تخرجهم حول إعادة إعمار غزة
  • ممر شرفي لأستاذ الوراثة في "زراعة عين شمس"
  • بإجمالي 21 مشروعًا .. "حياة كريمة" تتفقد معدلات التنفيذ بوادي النقرة في أسوان
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة بزفتى وتضعها على خارطة التنمية
  • إفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالشرقية