علقت الإعلامية لميس الحديدي، على حملات التنمر الأخيرة التي تعرضت لها الإعلامية نجوى إبراهيم وانتقاد البعض لها ولعملها في الإعلام وظهورها رغم سنها.

أشهر برامج ولقاءات ماما نجوى إبراهيم الحوارية..بعد تصدرها الترند حملة للتضامن مع ماما نجوى إبراهيم

وقال "لميس الحديدي" خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون"  "يارب لما أوصل لسنك اعرف أحافظ على ربع جمال نجوى إبراهيم".

وأضافت "وجودك على الساحة الإعلامية شرف لنا خليكي موجودة ووجودك رصد إعلامي مهم وأنا شخصيا بحبك، ويارب لما أوصل لـ80 سنة أبقى قمر كده".

تنمر وليس انتقاد 

وتابعت "كلنا اتربينا على برامج الحقيقة والأطفال التي قدمتيها، وكلنا نقف أمام هذا التنمر العنيف فهذا ليس انتقاد ولا بد أن يكون فيه حدود".

وتساءلت "لازم الست تكون عيانة وعندها مرض علشان الناس تطبطب عليها وتقولها بنحبك، لازم الشخص يكون مريض علشان تكلموا عنه كويس، ليه الناس بتستسهل فكرة التنمر".

وأردفت "وهذا استهداف شخصي لسيدة لم تقدم لنا إلا كل حب واللي مش عاجبه متسمعوش ومتتفرجوش، التنمر والسخافة اللي بيعمله يبقى شخص مريض أو عنده كم من الاحباطات وقرر يطلعها في الناس".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لميس الحديدي نجوى إبراهيم نجوى إبراهیم

إقرأ أيضاً:

محرقة رفح.. نجوى كرم: "لم ترَ عيون البشرية أبشع من هذا الإجرام"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على محرقة الخيام في رفح التي نفذها العدوان الإسرائيلي في منطقة بها أكثر من 100 ألف نازح ليتم حرقهم أحياء خلال الساعات الماضية، وانتشرت الصور والفيديوهات لرؤوس الأطفال المقطوعة والمحروقة جراء القذف.
 

وقالت نجوى عبر حسابها على تطبيق "إكس": "ما شافت عيون البشرية أبشع من هيك إجرام !، يللي بينادي بالإنسانية وحقوقها (خَرَجَ ولم يَعُدْ)!أو مش موجود أصلاً، تحرّك يا عالم، حتى إذا إجا دورك شي يوم، مليحَك يشفع فيك، #مجزرة_رفح".

يذكر أن إسرائيل نفذت محرقة الخيام بعد مرور أقل من 48 ساعة على قرار محكمة العدل الدولية الذي صدر يوم الجمعة الماضي بإلزام الاحتلال بوقف عملياته فورًا في مدينة رفح، في تحدي للقرارات الدولية نفذ الاحتلال قصف على مخيم للنازحين غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة في الساعات الماضية، في منطقة تل السلطان، باستخدام بالقنابل الحارقة.

مقالات مشابهة

  • راندا عبد السلام تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها
  • محرقة رفح.. نجوى كرم: "لم ترَ عيون البشرية أبشع من هذا الإجرام"
  • حكم تصوير الجنازات: رأي مجمع البحوث الإسلامية
  • "كان يسميه بأسبوع الآلام".. سلماوي يكشف مفاجأة عن احتفال نجيب محفوظ بعيد ميلاده
  • «البحوث الإسلامية»: الجنازات أخلاق نبوية وليست مجاملة اجتماعية (فيديو)
  • أمين الفتوى: الدعاء بالزواج من شخص محدد ليس حراما
  • بالفيديو.. متصلة: أجهز بناتي للزواج ولا أحج؟.. أمينة الفتوى تجيب
  • العنزي: إبراهيم المهيدب لن يكون مجرد رئيس صوري لنادي النصر .. فيديو
  • وزير المالية: الدعم النقدي أفضل في استهداف المستحقين من «السلعي»
  • متى تنتهي خطة تخفيف أحمال الكهرباء؟.. وزير المالية يجيب