تستعد دور العرض، لاستقبال فيلم «عصابة عظيمة» بطولة الفنانة إسعاد يونس، خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، ليدخل في المنافسة على صدارة شباك التذاكر، لا سيما وأنه أحداثه تدور في إطار لايت كوميدي.

المخرج وائل إحسان، قال لـ«الوطن»، إنّ مؤدي المهرجانات عنبة، بجانب مشاركته التمثيلية في فيلم «عصابة عظيمة» سيُقدم أغنيتين ضمن الأحداث، على طريقة الرباعيات القصيرة، فيما يُقدم أحمد سعد وبهاء سلطان الأغنية الدعائية للعمل.

أبطال وأحداث فيلم عصابة عظيمة

ويُشارك في بطولة الفيلم، كل من إسعاد يونس، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وعنبة، وفرح الزاهد وآخرين، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالتشويق.

تجسد إسعاد يونس شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصابة عظيمة اسعاد يونس كريم عفيفي عنبة افلام جديدة عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

 


حلت الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر" وكان عنوان الحلقة يحمل إسم "يوم حلو جدا".


إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

وظهرت الفنانة إسعاد يونس وهى تجسد دور والدة علي والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان "أمير عيد" وذهب إليها ليعاتبها على شريط حافل من الأحداث الصعبة التي واجهها في حياته 
وتدور أحداث الحلقة في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي، كما أن الحلقة تصدرت التريند بعد عرضها ببضع ساعات قليلة من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر هو مسلسل مكون من 10 حلقات يتم عرضه على المنصة الإلكترونية الشهيرة watch it، وينتمي المسلسل إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تناقش العديد من الموضوعات الهامة والمختلفة 
وتدور قصته حول الشاب الذي يُدعى "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من الخيال الذي صنعه لنفسه ولكنه يقرر أن يتغير ويصبح إنسان آخر ويساعده في التغيير جاره الذي يعمل كـ مخرج إعلانات وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر كلًا من أمير عيد، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، نادر جودة، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، جلا هشام، دنيا وائل، ياسمين سمير، آيه حلمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • ضمن ليالي عيد الأضحى.. إسعاد يونس تكشف أسرار عن عادل إمام لأول مرة (فيديو)
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix
  • إسعاد يونس: «ولاد رزق 3» الحصان الرابح في أفلام عيد الأضحى (فيديو)
  • مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • رسميًا.. انطلاق فيلم "عصابة الماكس" في دور العرض السينمائى