افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الأربعاء، وحدة علاج الحروق والتجميل بمستشفى المحلة العام، وذلك بحضور النائب عمرو السعيد فهمى عضو مجلس الشيوخ، والنائب أحمد الشعراوي عضو مجلس الشيوخ، والدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية.

وأوضح محافظ الغربية، أن قسم علاج الحروق يضم قسما داخليا مكون من 8 أسرة وقسم عناية مركزة مكون من 3 أسرة، وأن القسم مجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية لضمان أقصى درجات التعقيم.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من كافة الأعمال والأجهزة والمعدات التي يحتاجها قسم الحروق والتجميل بمستشفى المحلة العام، ليصبح جاهزا لاستقبال مرضى الحروق بالمحلة الكبرى.

وأكد المحافظ خلال الافتتاح، أن هذا القسم هو ثمرة التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وأن الدولة المصرية تسعى إلى تقديم الخدمات الصحية اللائقة بكل فئات المجتمع وان القطاع الصحي في مصر يمر بلحظة فارقة في ظل ما توليه القيادة السياسية من أولوية لهذا القطاع بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد النائب عمرو السعيد فهمي عضو مجلس الشيوخ، حرص مؤسسات المجتمع المدني على التعاون المثمر والمشاركة في انشاء مشروعات تنموية لخدمة ابناء المحافظة انطلاقا من دورها في خدمة المجتمع كشريك أساسي في تنفيذ خطط التنمية الشاملة على أرض المحافظة.

وأشار الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية إلى أن قسم الحروق والتجميل بمستشفى المحلة العام سيعمل على أعلى مستوى لخدمة المرضى، وتوفير كافة العلاج اللازم، مشيرا الى إنه تم تدريب الفرق الطبية التي تعمل في الوحدة على أفضل طرق العلاج وأهمية الدعم النفسي للمرضى وذلك بعقد دورات تدريبية مكثفة.

وتابع المحافظ جولته بتفقد مستشفى صدر المحلة الكبرى لمتابعة أعمال التطوير الجارية، ورفع كفاءة الأقسام ضمن أعمال التطوير التي تشهدها مستشفيات المحافظة، حرصا من الدولة على تطوير القطاع الصحي، لتقديم الخدمات الطبية المتميزة لأهالي المحافظة.

وتفقد محافظ الغربية التجهيزات الجارية بقسم الأطفال الجديد بمستشفى الصدر لتخفيف الضغط على مستشفى المحلة العام

واستمع المحافظ لشرح توضيحي عن القسم والذي يضم قسما داخليا مكون من 25 سريرا، موجها بسرعة الانتهاء من التجهيزات الجارية بالقسم لافتتاحه.

وخلال الجولة حرص المحافظ على الاستماع لشكاوى وطلبات المواطنين موجها بفحصها وحلها على الفور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية قسم علاج الحروق وحدة علاج الحروق بمستشفى المحلة العام محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

عاجل:- محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 86.67%

اعتمد محافظ السويس، عبد المجيد صقر، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 86.67%.

إحصائيات النجاح وترتيب الإدارات التعليمية

أكد المحافظ في بيان اليوم الأحد، أن إدارة جنوب التعليمية جاءت في المركز الأول بنسبة نجاح 92.13%، تلتها إدارة شمال بنسبة 89.9%، ثم إدارة الجناين بنسبة 65.66%. وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية هذا العام 14،308 طالبًا، حضر منهم 12،142 طالبًا.

تهنئة وشكر للطلاب والعاملين بالقطاع التعليمي

هنأ المحافظ طلاب الشهادة الإعدادية بمناسبة نجاحهم هذا العام، متمنيًا لهم التوفيق ومواصلة التفوق. 

كما قدم الشكر إلى مدير التربية والتعليم وجميع العاملين على جهودهم في نجاح المنظومة التعليمية. وأعرب المحافظ عن سعادته بحصول 8 طلاب من الأوائل على مراكز متقدمة في المدارس الحكومية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • الحجاوى يشدد على تغذية المستشفيات بأجهزة الغسيل الكلوى
  • عاجل:- محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 86.67%
  • محافظ شمال سيناء: كافة أجهزة الدولة تعمل على تنمية شيناء
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد
  • 3 مسؤولين بديوان قنا يستقبلون الشاكين من المراكز المختلفة
  • 10آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب المواطنين