قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إنَّ المصريين في الخارج ليسوا مجرد عدد بل وزن نسبي وأهمية معنوية كبيرة تدفع الدولة للاهتمام الشديد بهذا الملف، وتسعى إلى ربطهم بوطنهم كأولوية خاصة الجيل الثاني والثالث من المصريين بالخارج.

وأضاف «فوزي»، خلال مؤتمر صحفي تعقده الحملة، وتعرضه قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين، ستكون أياما مشهودة بحق هذا الوطن لتتوجه أنظار العالم أجمع إلى أبناء مصر في الخارج وهم يخطون بأيديهم فصلا مهما في تاريخ مصر، ويرسمون ملامح السنوات الـ6 القادمة باختيار واعٍ وبناء للعبور إلى جمهورية جديدة تليق بأبناء مصر.

وتابع المستشار محمود فوزي: «انزلوا إلى صناديق الاقتراع وانتصروا لوطنكم وعبروا عن أحلامكم وساهموا في حماية وطنكم واجعلوه نُصب أعينكم.. واجعلوا مصر القوية العزيزة الأبية هي الهدف والغاية».

واستطرد «فوزي»: «تذكروا مصر دوماً بالخير، كما علمنا المولى في محكم كتابه، أنَّ من دخلها كان آمناً، كما وصى بها النبي – صلى الله عليه وسلم أصحابه، وهرع إليها سيدنا عيسى – عليه السلام، وكلم الله – عز وجل – موسى – عليه السلام، على أرضها، وتزوج وتناسل من بناتها أبا الأنبياء وخليل الرحمن سيدنا إبراهيم – عليه السلام، تلك هي مصر في جميع الكتب والرسالات السماوية فحافظوا عليها وساهموا في نبائها واجعلوها دائما عزيزة رايتها خفاقة.. ننتظركم كما عهدناكم خلف بلدكم مصر ونرحب بكم في أرضكم في كل لحظة وحين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية التصويت في الانتخابات المصريين في الخارج

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمه مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب

 

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، تاجيل  جلسة دعوى السب والقذف المقامة من المستشار محمد عثمان بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لجلسة 27 يونيو الجارى.

وشهدت الجلسة تغيب مرتضى منصور عن حضور  محاكمته وحضر وكيلا عنه

وأصدرت محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية، في وقت سابق، حكما نهائيا برفض الدعوى المقامة من محمود الخطيب، والذي طالب فيها بحبس رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار مرتضى منصور لمدة عام، بالإضافة إلى حبسه ستة أشهر، برفض الدعوى.

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تبدأ الحملة بفوز صعب
  • البنك المركزي يفاوض 3 دول عربية لإتاحة التحويلات المالية لحسابات العملاء عبر “إنستاباي”
  • وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج والداخل بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزيرة الهجرة تشيد بسرعة استجابة وزير الطيران للمصريين بالخارج
  • «الإحصاء»: 22.1 مليار دولار حجم تحويلات المصريين للخارج خلال 2023
  • بقيمة 22.1 مليار دولار.. مصر السادس عالميًا من حيث تلقي تحويلات مالية من العاملين بالخارج
  • «المركزي للإحصاء»: مصر الـ6 عالميا تلقت تحويلات مالية من العاملين بالخارج
  • مصر السادسة عالميًا في تلقي تحويلات مالية من الخارج في 2023
  • تأجيل محاكمه مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • تسيير 3 خطوط طيران مباشرة إلى دول إفريقية.. الهجرة تكشف التفاصيل