مصر – نشرت رئيسة هنغاريا كاتالين نوفاك على صفحتها بموقع “إنستغرام” صورة من لقائها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة مؤخرا.

وتضمنت الصورة التذكارية للقائها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة “سيلفي” مع الرئيس المصري بهاتفها الجوال بالقصر الرئاسي في الاتحادية.

وقالت رئيسة هنغاريا، كاتالين نوفاك، في منشورها، إنه في بداية زيارتها الرسمية إلى مصر، استقبلها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة على أن لمصر دور لا شك فيه في استقرار المنطقة.

وأضافت كاتالين نوفاك، أن الشراكة الاستراتيجية مع مصر مضمونة للغاية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على العمل ضد الهجرة غير الشرعية، فضلا عن وجود علاقات أوثق في مجال الاقتصاد والتعليم العالي.

واختتمت منشورها، قائلة: نحن في انتظار زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجر في العام المقبل.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف

ثمن اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، موافقة مجلس الأمن مساء أمس الاثنين، علي مشروع قرار تقدمت به الولايات المتحدة الأمريكية يدعم مقترحاً طرحه الرئيس جو بايدن، لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، بأغلبية 14 صوت، مؤكداً بأن القرار سيكون له دلاله إيجابية علي مسار الهدنة التي تقوده مصر وامريكا وقطر، وان القرار سيكون نقطة انطلاق لبدء سريان هدنة تنهى الصراع في غزة.

واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي انتونى بلينكن إلي القاهرة اليوم ولقاءة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تؤكد الدور المحوري الهام الذي تلعبه القاهرة في إنهاء الصراع في الشرق الأوسط، ويبرهن علي التأثير الكبير للزعيم المصري الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمي القضية الفلسطينية وانقذها في أحلك الظروف برفضه تهجير الفلسطينيين وتفريغ القضية.

وتابع وكيل دفاع النواب بأن ماتم الاتفاق عليه في اجتماع وزير الخارجية الأمريكي، سيجنى ثمارة في الساعات القادمه، لانه يتزامن مع القرار الذي مررته امريكا بضرورة وقف إطلاق النار والبدء في هدنه عاجلة

ولفت ابراهيم المصري، أن الرئيس السيسي شدد على تكثيف هذه الجهود خلال المرحلة الحالية، كما شهد اللقاء مناقشة الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالى غزة.

وتابع، أن الرئيس السيسي شدد على أهمية تضافر الجهود الدولية لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضى قدمًا فى إنفاذ حل الدولتين

مقالات مشابهة

  • السيسي يطالب بانسحاب إسرائيل من رفح ووقف حرب غزة
  • الحرية المصري: كلمة السيسي تضمنت رسائل قوية تجاه القضية الفلسطينية
  • الرئيس المصري: إسرائيل تستخدم سلاح التجويع والحصار لتهجير الفلسطينيين قسريا
  • لأول مرة.. نشر صورة لمحطة “فوميغاتور” الروسية المحمولة المضادة للدرونات
  • أزمة “صفعة عمرو دياب” تصل إلى القضاء المصري
  • دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • فوضى بوزارة النقل ونقابيون يستنكرون “طغيان” رئيسة قسم وإعتدائها على الموظفين
  • والد الشاب المُصفوع من عمرو دياب: “نثق بالقضاء ونرفض التشهير بابني”
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • صورة اكتسحت منصات التواصل.. ما حقيقة “الأخطبوط العملاق”؟