حقق فريق التنس الارضى بصيد الدقى نتائج متميزة فى بطولة مصر الأهلية للتنس الارضى GA ، والتى أسفرت نتائجها عن الاتى :
توجت هالة هشام بالمركز الاول فردى وزوجى سيدات ، فيما فازت ندى هشام بالمركز الاول زوجى سيدات ، وفاز مصطفى وليد بالمركز الاول فردى والمركز الثالث زوجى لمرحلة 18 سنة ، وحصد سفيان وليد المركز الاول زوجى لمرحلة 18 سنة والمركز الثالث فردى لمرحلة 16سنة.

 
كما أحرز عمر سلامة المركز الاول زوجى لمرحلة 18سنة ، وحقق ادم الكاشف المركز الاول زوجى لمرحبة 16سنة ، وتوج ابراهيم رامى يالمركز الاول فردى والمركز الثانى زوجى لمرحلة 14سنة ، وفاز عمر عاصم بالمركز الاول زوجى لمرحلة 14سنة.


وتوج يوسف عماد بالمركز الاول زوجى والمركز الثانى فردى لمرحلة 14سنة ، وحصد مجد رامز المركز الثانى فردى رجال ، فيما احرز زياد حميده المركز الثانى زوجى رجال ، وحقق اسماعيل طارق وياسين عبد العزيز المركز الثالث زوجى لمرحلة 16سنة ، وحصد ادم عماد المركز الثالث فردى لمرحلة 12سنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التنس الأرضي صيد الدقي المرکز الثالث المرکز الثانى بالمرکز الاول

إقرأ أيضاً:

22 عاماً من العطاء.. الوطني للتأهيل يعرف بخدمات وأهداف المركز

نظم المركز الوطني للتأهيل بالتعاون مع "مجالس أبوظبي" بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة أمس جلسة للتعريف بخدمات وأهداف المركز وذلك في مجلس سهيل المرر بمدينة خليفة.

وقدم خالد المرزوقي رئيس قسم الخدمات الاجتماعية "بالإنابة" في المركز الجلسة التي عقدت تحت عنوان "22 عاماً من العطاء "، تعريفا بالمركز واختصاصاته والخدمات التي يقدمها بجانب تقديم شرح للخدمات المقدمة لمريض الإدمان، موضحا أن المركز أنشئ في عام 2002 بناءً على التوجيهات الحكيمة للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ”طيب الله ثراه" وعمل المركز منذ إنشائه على أن يكون شعلة أمل لمرضى الإدمان من المواطنين والمقيمين.

وأكد أن المركز يقدم خدمات الوقاية والعلاج والتأهيل من مرض الإدمان في إطار من السرية والخصوصية لتلبية احتياجات المتعاملين مع مراعاة واحترام القيم المجتمعية مشيرا إلى أن المركز يضم طاقماً محترفاً من ذوي الكفاءة العالية لتقديم الخدمات الطبية والتأهيلية على أعلى مستوى.

أخبار ذات صلة «الوطني للتأهيل» ينظم جلسة «المهارات الوالدية» "الوطني للتأهيل" يعرف بالمهارات اللازمة لتربية الأبناء

ولفت إلى أن المركز يولي اهتماماً كبيراً بالتوعية وأطلق العديد من المبادرات لتثقيف المجتمع بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية والتدابير اللازمة للوقاية منها.

وذكر المرزوقي أن "الوطني للتأهيل" يتولى تقييم الحالة الكلينيكية لمريض الإدمان وهي عملية شاملة وتحتاج للتعاون بين المريض والفريق العلاجي بالمركز حيث يقوم كل عضو من الفريق بإجراء تقييم كامل للمريض بناء على تخصصه ثم يجتمع أعضاء الفريق بنهاية عملية التقييم لوضع الخطة العلاجية المناسبة ومناقشتها مع المريض ، مؤكدا أن علاج الإدمان هو علاج شامل ومستمر ويحتاج إلى المتابعة بشكل دوري ويشمل العلاج بالمركز إزالة السموم والعلاج السلوكي المعرفي والدعم النفسي والاجتماعي.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل شخص بسبب أولوية المرور فى أسيوط
  • ميار شريف تخسر لقب بطولة بارما الإيطالية المفتوحة للتنس
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يكرّم الجمعيات الأهلية المنفذة لمشاريعه خلال عام 2023م
  • طالب إماراتي من الشارقة الثالث عالمياً في الكيمياء
  • وزير المالية التركي برنامجنا الاقتصادي يحقق نتائج إيجابية في خفض التضخم
  • تفاصيل فوز طالبين من كفر الشيخ بالمركز الثالث عالميا في مسابقة «آيسف 2024»
  • طالبة مصرية تفوز بالمركز الثالث عالميا في مجال الكيمياء بمعرض ISEF 2024
  • خطوة لتكرار الإنجاز.. ميار شريف تتأهل لنهائي بطولة بارما المفتوحة للتنس
  • جامعة المنوفية تفوز بالمركز الأول في "الملتقي القمي الثالث لسفراء النوايا الحسنة لذوي الهمم"
  • 22 عاماً من العطاء.. الوطني للتأهيل يعرف بخدمات وأهداف المركز