يترقب عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية مباراة توتنهام ومانشستر سيتي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.


موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي


من المقرر أن تقام مباراة توتنهام ومانشستر سيتي يوم الأحد 3 ديسمبر 2023 على إستاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

موعد مباراة أسيك أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


وكان توتنهام قد خسر على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من البريميرليج بينما تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول بهدف لكل منهما في نفس الجولة.


يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 26 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 29 نقطة.


موقف توتنهام ومانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي


احتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 60 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 14 مباراة. 


في حين احتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 89 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 28 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدوري الانجليزي بي ان سبورتس مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی فی الموسم مانشستر سیتی موعد مباراة فی جدول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية لمتابعة مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي في الموسم الحالي.

اكتسح الأهلي نظيره أبها في الجولة الماضية من الدوري السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف كما فاز الرائد على الوحدة بهدف نظيف في نفس الجولة.

يحتل الرائد المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

موعد مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الرائد والأهلي يوم الخميس 23 مايو 2024 على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية معقل الرائد وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

موعد مباراة النصر والرياض في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات SSC 1 السعودية بنقل أحداث المباراة.

موقف الرائد والأهلي في جدول الدوري السعودي

احتل الرائد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 34 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 14 مباراة.

في حين صعد الأهلي إلى الدوري السعودي بعد احتلاله لصدارة دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة اليوم بين كالياري وفيورنتينا
  • موعد مباراة الأهلي والرائد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال السعودي والطائي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • رقم تاريخي لـ إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي
  • هالاند.. رقم قياسي جديد مع السيتي
  • هالاند أول لاعب في مانشستر سيتي يُتوج بـ”الذهبي” لعامين متتالين