علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تعادل الاهلي مع سموحة في الدوري الممتاز.

وقال عبر برنامج اللعيب: “الأهلي لعب بتكبر أمام سموحة.. وكولر عنده فرقتين على الدكة”. 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري.

 

ولم تشهد المباراة فرصًا حقيقية للتهديف، بعدما تمكن سموحة من غلق كل الطرق المؤدية للمرمى سواء من العمق أو الأطراف، وسط عدم توفيق في اللمسة الأخيرة من جانب لاعبي الأهلي، ومحاولات مستمرة لم يكتب لها النجاح ولم تصل للنهاية السعيدة.

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقطتي التعادل، وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 14 وسموحة للنقطة 9.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد سليمان ادارة نادي الزمالك الأهلى الدوري الممتاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النادي الأهلي تعادل الاهلي مع سموحة نادي الأهلي نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، الخطأ في عدم اختيار عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، أفضل لاعب بمباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: “من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا”.

وأضاف: “هناك بعض الإجراءات التي تتم أثرت على الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة، ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها إلى إبراهيما نداي”.

واختتم عامر حسين: “سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه”.

وحصل أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة بإستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من إدارة الزمالك بعد أزمة "المظلوم"
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء
  • عامر حسين: اختيار بيكهام أفضل لاعب بمباراة الزمالك وسيراميكا خطأ
  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • رد مثير من سموحة على التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • سموحة يطلب تعديل موعد مبارياته في الدوري
  • محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن