كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء ياسر عبد الشافى، بترأس الإجتماع الدورى والتنسيقى لعرض نتائج المشروعات الجارية، وذلك بحضور أعضاء المكتب الفنى لرئاسة مجلس الوزراء المهندس حازم محمد، ومحمد شعيب، بالإضافة إلى ممثلى لجنة دار الهندسة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، وأيضًا مديرى ومسئولى الجهات التنفيذية.

جاء ذلك من أجل المتابعة الدقيقة لمعدلات ونسب الإنجاز بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة".

وخلال الاجتماع أكد السكرتير العام المساعد على أنه بناءًا على تعليمات محافظ أسوان فإننا نسابق الزمن لإنهاء المشروعات المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية حيث تم الإنتهاء من 1165 مشروع حتى الآن، ويتم تشغيلهم تدريجيًا ودخولهم الخدمة ليجنى المواطنين ثمار النجاحات والإنجازات المتتالية التى حققتها وتحققها المبادرة، والتى ساهمت بشكل مباشر فى تحويل القرى إلى قرى تكتسى بالبانوراما الجمالية، وكاملة المرافق والخدمات الأساسية المختلفة، مع تحقيق نقلة نوعية وحضارية كبيرة بها، وتحويلها أيضًا لمناطق جذب سكانى.

وأوضح أنه تم التأكيد على تكثيف المرور الميدانى من قبل المسئولين المختصين على المشروعات المتنوعة بكافة قطاعات العمل العام لتحفيز العاملين للعمل بكل جدية وإتقان، مع تشجيع الشركات والمقاولين الجادين بالإستعانة بهم فى تنفيذ أى مشروعات جديدة داخل قطاعات العمل العام المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أنه المبادرة الرئاسية " حياة كريمة تستهدف 39 وحدة محلية قروية أم و116 قرى توابع و380 نجع وكفر وعزبة.

IMG-20231204-WA0022 IMG-20231204-WA0021 IMG-20231204-WA0020

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حياة كريمة بأسوان

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تكشف تفاصيل مبادرة تقدر في 10 أيام لطلاب الثانوية العامة

قالت الدكتورة زينب سامي، منسق حياة كريمة في الغربية، إن مبادرة "تقدر في 10 أيام" من المبادرات المميزة والعظيمة التي أطلقتها حياة كريمة، وشملت 26 محافظة على مستوى الجمهورية، واستهدفت 150 ألف طالب بالثانوية العامة، وتواجدت المبادرة في 10 إدارات تعليمية بالغربية، وخصص 12 مكانا للمراجعة.

مبادرات حياة كريمة

وأضافت "سامي"، خلال مداخلة على قناة "إكسترا نيوز"، أن المبادرة في الغربية استهدفت 15 ألفا و525 طالبا، وتم استهداف العدد الأكبر من الطلاب، لافتة أن المحاضرات لم تقتصر فقط على المناهج المكثفة التعليمية، ولكن هناك أيضا محاضرات للدعم النفسي سواء للطلاب وأولياء الأمور.

حزب الله: استهدفنا موقع الراهب الإسرائيلي بالرشاشات الثقيلة وقذائف المدفعية تعليق مهم لـ الخارجية الصينية بشأن الحرب على غزة

وأشارت إلى أن المبادرة تجرى بالتنسيق ما بين مؤسسة حياة كريمة ووزارة التربية والتعليم ومؤسسة "فاهم" والقصر العيني ومركز الدعم النفسي وتطوير الذات، كما أن المبادرة استهدفت الطلاب من ذوي الهمم خاصة من فاقدي البصر، والمحاضرات تقدم أونلاين عبر تطبيق "زووم"، ويمكن تحميلها عبر الموقع الإلكتروني أو "اليوتيوب" الخاص بقناة مؤسسة حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يناقش استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش جهود التضامن الاجتماعي استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • بإجمالي 21 مشروعًا .. "حياة كريمة" تتفقد معدلات التنفيذ بوادي النقرة في أسوان
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة بزفتى وتضعها على خارطة التنمية
  • حياة كريمة: مبادرة "تقدر في 10 أيام" تساعد الطلاب على تخطي التوتر
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالحي الـ13
  • حياة كريمة بالغربية: مبادرة "تقدر في 10 أيام" وفرت الدعم للطلاب والطالبات
  • حياة كريمة تكشف تفاصيل مبادرة تقدر في 10 أيام لطلاب الثانوية العامة
  • منسق «حياة كريمة» بالغربية: «تقدر في 10 أيام» استهدفت 150 ألف طالب بالمحافظات