كشف هشام خليفة مدير المشروعات في صندوق تحيا مصر، تفاصيل مبادرة دكان الفرحة والتي أقيمت في محافظة كفر الشيخ خلال الساعات الماضية.

صندوق تحيا مصر ينظم معرض الحماية الاجتماعية في جامعة كفر الشيخ شاهد| الناخبون المصريون في السعودية يهتفون تحيا مصر مبادرة دكان الفرحة

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مبادرة دكان الفرحة تأتي ضمن مبادرات صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جامعة كفر الشيخ، بتنفيذ معرض لرعاية أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة من الجامعة.

وأضح أنه خلال مبادرة دكان الفرحة سيتم توزيع أكثر من 30 ألف قطعة ملابس على الطلبة بشكل مجاني تمامًا وجميعها ماركات عالمية، ويتيح المعرض للطلبة والطالبات اختيار 5 قطع ملابس بحرية تامة.

وأضاف أن مبادرة دكان الفرحة ليست الوحيدة في جامعة كفر الشيخ، إذ تم دعم عمال الخدمات المعاونة في الجامعة من خلال مبادرة بالهنا والشفا التابعة لصندوق تحيا مصر كذلك.

وأشار إلى أن مبادرة بالهنا والشفا تهدف لتوفير وتوزيع المواد الغذائية، وتم توزيع أكثر من 1200 كارتونة مواد غذائية، إلى جانب 1200 بطانية قبل دخول فصل الشتاء، وقسائم مشتريات بقيمة 500 جنيه.

ولفت إلى أن على هامش مبادرة دكان الفرحة، تولى صندوق تحيا مصر تيسير زواج 15 فتاة من بنات العاملين بالخدمات المعاونة، وتسلمن كل مستلزمات الزواج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دكان الفرحة كفر الشيخ الحماية الاجتماعية صندوق تحيا مصر صدى البلد عزة مصطفى فصل الشتاء صالة التحرير الإعلامية عزة مصطفى الخدمات المعاونة مبادرة دكان الفرحة مبادرة دکان الفرحة صندوق تحیا مصر کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ

كرَّم جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق بكفر الشيخ، الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، بالصف الثاني الإعدادي بمعهد سنهور المدينة الإعدادي الأزهري بنين، التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، لحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في المستوى الثاني لمُسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم لعام.

منح الطالب عبد الرحمن بظاظو درعا تذكاريا

وهنأ «ساطور»، الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، لنبوغه واستحقاقه هذا التشريف والتكريم بحفظ كتاب الله ‏وآياته وإتقانه في تلاوة القرآن وتجويده، مُوجهاً الشكر إلى أسرة الطالب لاهتمامهم بتحفيظه القرآن الكريم، وقدم درع تذكاري تكريماً له.

،

معلومات عن الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو

جدير بالذكر أنّ الطالب عبد الرحمن عبد الله محمود بظاظو، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في المستوى الثاني لمسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم، الذي يبلغ من العمر 14 عاماً، والمقيد بالصف الثاني الإعدادي بمعهد سنهور المدينة الإعدادي الأزهري بنين، التابع لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، حصل على المركز الأول على مستوى المعهد، بجانب حصوله على لقب الطالب المثالي على مستوى منطقة كفر الشيخ الأزهرية لعامي 2023 و2024.

وانتقل «بظاظو» من التعليم العام وهو في الصف الخامس الابتدائي إلى التعليم الأزهري ليلتحق بالصف السادس الابتدائي الأزهري، ثم بدأ حفظ القرآن الكريم وهو في الصف السادس الابتدائي، حتى حفظ القرآن كاملاً، إلى أنّ شارك في مسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم وحصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في المستوى الثاني للمسابقة.

مقالات مشابهة

  • %86.58 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • 85.5 % نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • المحلات تستعرض ملابس الإحرام.. والأسعار تبدأ من 225 جنيها: العتبة ناصعة البياض
  • ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ
  • كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ
  • فتح باب التقديم إلكترونيا لرياض الأطفال بكفر الشيخ
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • نفاد حصص المخابز بكفر الشيخ في أول أيام الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش
  • قبل عيد الأضحى.. إحباط ترويج أكثر من 8 آلاف قطعة ألعاب نارية بالشرقية
  • افتتاح مسجد الرعاية الدينية في قرية الصافية بكفر الشيخ