استقبل وكيل عام وزارة الحكم المحلي، أبو بكر الزوي، بمكتبه، رئيس ديوان وزارة الحكم المحلي بالمنطقة الجنوبية، عبد القادر أبوبكر السويدي، ومدير مكتب شؤون البلديات، علي ضو.

وبحسب البيان، ناقش المجتمعون مع وكيل عام وزارة الحكم المحلي، احتياجات البلديات بالمنطقة الجنوبية، وعدد من المشاكل المتعلقة بالبنية التحتية، بالإضافة إلى بعض الأعمال التي تحتاج إلى صيانة ببلديات المنطقة الجنوبية.

الوسومالمنطقة الجنوبية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: المنطقة الجنوبية

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يناقش مع وزارة المالية إطلاق التعزيزات المالية لمرتبات شهر مايو

شمسان بوست / عدن:

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لمناقشة الأوضاع المالية والاقتصادية والخدمية، وخطط تعزيز الاستقرار النقدي والمالي، على ضوء توجيهات مجلس القيادة الرئاسي.

وشارك في الاجتماع، محافظ البنك المركزي اليمني، احمد غالب، ووزيرا المالية سالم صالح بن بريك، والكهرباء والطاقة مانع بن يمين، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة.
وناقش الاجتماع، حزمة من الإجراءات العاجلة لتعزيز موقف العملة الوطنية، في إطار التكامل بين السياسة المالية والنقدية، وبما يؤدي الى السيطرة على أسعار الصرف وانعكاساته الخطيرة على معيشة وحياة المواطنين، إضافة الى استقرار خدمة الكهرباء.

كما تم التأكيد على وزارة المالية إطلاق التعزيزات المالية لمرتبات شهر مايو لمؤسسات الدولة المستوفية للإجراءات، وإرسالها إلى البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن بما فيها مرتبات الوحدات المدعومة لشهري أبريل ومايو 2024م، ليتسنى صرفها للموظفين، قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

ووجه دولة رئيس الوزراء، بتكامل وتناغم الأداء بين السياستين المالية والنقدية بشكل عملي وفاعل بما يساعد على تحقيق الخطط بطريقة سريعة وملموسة تنعكس بشكل مباشر على تخفيف الأعباء المعيشية للمواطنين.

وأكد بن مبارك أن الحكومة ستتخذ كل الإجراءات والتدابير الواجبة لوضع حد لتراجع العملة الوطنية بالتعاون مع شركاء اليمن من الدول والمنظمات المانحة وفي المقدمة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.. لافتاً إلى أن ذلك يتزامن مع خطوات أخرى ومهمة في تصحيح مسار الاقتصاد الوطني واتخاذ إجراءات فيما يخص ترشيد الإنفاق وتحسين الإيرادات، وتعزيز مبدأ النزاهة والشفافية والمساءلة.

مقالات مشابهة

  • توريد 606755 ألف طن من محصول القمح المحلي لمواقع التخزين بالشرقية
  • “أبوغريس” يشيد بجهود لجنة الحصر و التعويضات في درنة
  • وكيل «صحة الشرقية» يناقش خطة اعتماد مستشفى الصدر ضمن التأمين الصحي الشامل
  • وكيل أوقاف الفيوم يناقش آلية تكثيف الأنشطة الدعوية بالمساجد
  • وكيل أوقاف الفيوم يناقش تكثيف الأنشطة الدعوية والاستعدادات لتجهيز ساحات عيد الأضحى
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان ويعقد اجتماعا مع طوائف التشغيل بالمنطقة الجنوبية
  • المكتب التنفيذي بصنعاء يناقش المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء المؤسسي
  • اجتماع بريمة يناقش الخطة الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى
  • “اقعيم ” يناقش الأوضاع الأمنية في القبّة
  • رئيس الوزراء يناقش مع وزارة المالية إطلاق التعزيزات المالية لمرتبات شهر مايو