بوابة الوفد:
2024-05-20@04:03:44 GMT

إنشاء مجزر آلي جديد في مدينة العريش

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

التقي اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم، الدكتور خالد سليم، نقيب الأطباء البيطريين، وذلك في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش.

 

 وأكد المحافظ، على أن المحافظة بصدد إنشاء مجزر آلي جديد في مدينة العريش، ليضاف الي المجازر الموجودة في المحافظة، لافتا الى أن الإنتاج الحيواني سيكون له نصيب من خلال التنمية الزراعية المخطط لها بشمال ووسط سيناء.

بدوره قال الدكتور خالد سليم، نقيب الأطباء البيطريين، أن ٥٠٪ من الذي يتناوله الإنسان من البروتين حيواني، مؤكدًا علي تنظيم حملات لتحصين الماشية علي مستوي المحافظات المصرية. 

وأضاف نقيب الأطباء البيطريين، أن الزيارة تأتي علي هامش حضوره الملتقي العلمي الأول الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب البيطري في جامعة العريش تحت عنوان "دور الطب البيطري في التنمية المستدامة بسيناء" .

حضر اللقاء الدكتور خالد الشريف ،نقيب الأطباء البيطريين في شمال سيناء ،الدكتورة وسام حمدي ،مدير إدارة العريش البيطرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ شمال نقيب الأطباء البيطريين نقیب الأطباء البیطریین

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ شمال سيناء يشهد عرض مسرحية السمسمية بالعريش

شهد اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء عرض مسرحية السمسمية للمخرج والمؤلف سعيد سليمان على مسرح قصر ثقافة العريش، والتي تقدمها فرقة المواجهة والتجوال المسرحية بالبيت الفني للمسرح بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.


وأشاد نائب المحافظ بأبطال العرض المسرحي، مثمنًا الدور الذي تقوم به وزارة الثقافة في محافظة شمال سيناء، مؤكدًا أن الحركة الثقافية بشمال سيناء هي القوة الناعمة في تحقيق التنمية المستدامة.


أشار نائب المحافظ إلي قيام العرض المسرحي بألقاء الضوء على النماذج الجيدة من الشخصيات التي قدمت بطولات حقيقية، وتعريف الأجيال الجديدة بالنماذج الجيدة والتي قدمت بطولات حقيقية وأن من دورهم تسليط الضوء عليها، حيث يحتفي العرض بأبطال المقاومة الشعبية بمدن القناة خلال العدوان الثلاثي في 56، و67، وانتصار أكتوبر 73، الذين لم يدّخروا جهداً لبذله في سبيل الوطن.


بدوره أكد أشرف المشرحاني، رئيس فرع ثقافة شمال سيناء، أن العرض المسرحي من بطولة الفنان أسر على والفنانة سالى النمس والفنان محمد النمس ومريم سعيد وايمان مسامح ووسام مصطفى واحمد جمال وعبد الرحمن ال مرسى وروجينا ناجي وجاكلين سعد، رؤية موسيقية هيثم درويش والإيقاعات أشرف عبد الرؤوف واحمد السيد وعلى السمسمية الفنان الشاب اياد القاضي.


أشار المشرحاني أن العرض المسرحي بعرض يوميًا على مسرح قصر ثقافة العريش فى الفترة من اليوم الجمعة ١٧ مايو حتى يوم الثلاثاء المقبل٢١ مايو الجاري، بحضور إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية ومشايخ القبائل والعواقل.

مقالات مشابهة

  • نقيب الأطباء: قانون إدارة المنشآت الصحية يتيح الاستغناء عن 75% من العاملين
  • نقيب الأطباء: نشجع مشاركة القطاع الخاص في بناء المستشفيات وزيادة فرص العمل
  • عاجل من نقيب الأطباء بشأن قانون إدارة المنشآت الصحية
  • نقيب الأطباء: قانون إدارة المنشآت الصحية لا يضمن استمرار تقديم الخدمات للمواطنين
  • نقيب أطباء مصر يوجه رسالة لمجلس النواب عن مخاطر مشروع قانون تأجير المستشفيات للقطاع الخاص
  • قبل مناقشته بالبرلمان.. نقابة الأطباء ترسل اعتراضاتها على تأجير المستشفيات.. النقيب: إضرار بالمواطن محدود الدخل
  • أرسلتها لمجلس النواب.. أسباب اعتراض نقابة الأطباء على قانون تأجير المستشفيات الحكومية
  • رئيس جامعة العريش يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية
  • نائب محافظ شمال سيناء يشهد عرض مسرحية السمسمية بالعريش