أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، عن الانتهاء من أعمال تطوير مركز شباب أولاد سراج التابع لإدارة الفتح ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وتطوير الريف المصري.

إنجازات حياة كريمة 

وقال أحمد السويفي، وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، إنه تتوالى إنجازات حياة كريمة بمراكز شباب أسيوط، حيث تم استلام مركز شباب أولاد سراج في ثوبه الجديد بعدما وقعت اللجنة المشكلة من قبل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط في حضور لجنة المتابعة بإدارة الإنشاءات بالمديرية، والتي تضم المهندسة ثومة عبد العظيم مدير الإدارة، ومهندس جهاز تعمير أسيوط، محضر استلام المركز التابع لإدارة شباب الفتح ضمن خطة الدولة «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري، مشيرا أن التطوير تضمن المبنى الإداري وجميع المرافق والخدمات، وكذلك ملعب النجيل الصناعي وأسوار كي يليق بخدمة المترددين عليه من شباب القرية تنفيذا لتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

أعمال التجديد والتطوير 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن لجنة المتابعة بإدارة الإنشاءات تواصل أعمالها لمتابعة معدلات إنجاز أعمال التطوير بمراكز شباب حياة كريمة بالمحافظة، للوقوف على آخر تطورات أعمال التجديد والتطوير ووضع اللمسات النهائية تمهيدا لاستلام هذه المراكز حتى تصبح هذه المراكز أماكن لائقة لمن يرتادها من أجل خلق حياة أفضل لأبناء مصر تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط الشباب والرياضة تطوير مركز الشباب الشباب والریاضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

وكيل رياضة الإسماعيلية يستقبل أعضاء مركز جريفولز البلازما

استقبل الدكتور أيهاب صلاح، مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، اليوم، ممثلو مركز جريفولز البلازما الدكتور محمد عبد الفتاح طبيب المركز والدكتور احمد عبد السلام وأحمد عطيه مسئولو العلاقات العامة واحمد فكرى احد المتبرعين المنتظمين بالمركز، وذلك بمقر المديرية.
وشهد حضور اللقاء رمضان الطيب مدير إدارة الشباب 
جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية ومركز جريفولز البلازما، بهدف نشر التوعية بأهمية التبرع بالبلازما بين فئة الشباب في المحافظة.

وأكد الدكتور أيهاب صلاح على أهمية التبرع بالبلازما ودوره في إنقاذ حياة المرضى الذين يحتاجون إلى منتجات مشتقة من البلازما، مشيرًا إلى أن هذا التعاون سيساهم في نشر الوعي بأهمية التبرع بين الشباب في المحافظة.

من جانبه، أعرب ممثلو مركز جريفولز عن سعادتهم بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، مؤكدين على التزامهم بنشر الوعي بأهمية التبرع بالبلازما ودعم جهود الدولة في هذا المجال.

يأتي هذا التعاون في إطار جهود الدولة المصرية لتعزيز ثقافة التبرع بالدم ومشتقاته، ودعم المرضى الذين يحتاجون إلى هذه المنتجات في علاجهم.

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة الإسماعيلية يستقبل أعضاء مركز جريفولز البلازما
  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • محافظ أسيوط يشيد بتنظيم القافلة الطبية للرمد بإجمالي مستفيدين 520 حالة
  • محافظ أسيوط يشيد بتنظيم القافلة الطبية المجانية للرمد بقرية منقباد
  • رئيس الشوخ يرفع أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام