قال الشيخ سالم جابر الجازولي شيخ الطريقة الجازولية الحسينية الشاذلية وعضو المجلس الأعلى للطرق الصوفية، إنه يعلن باسم كل فرد في الطريقة الجازولية عن الدعم الكامل للمرشح  الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة.

وأضاف شيخ الطريقة الجازولية الحسينية الشاذلية، في مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قائلا: «ندعو الشعب المصري الأصيل إلى التوجه إلى صناديق الانتخابات والادلاء بأصواتهم في أيام 11 و12 و13 وذلك ليعلم العالم بأكمله أننا نقف خلف قائد عظيم».

الطرق الصوفية 

من جانبه، قال الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، إن الدولة المصرية تمر بوقت عصيب، ولابد من نزول المصريون في شتى أنحاء الجمهورية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، ليعلم العالم بأكمله أننا نقف على قلب رجل واحد.

الانتخابات الرئاسية

وأضاف القصبي في كلمته لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ان موقف الدولة المصرية مشرف ويدرس خلال العدوان على أهل غزة، والرئيس السيسي تولى حملا ثقيلا منذ البداية، ولا يمكن التخلي عنه أبدا قائلا: «الطرق الصوفية ستنظم مسيرة حاشدة لدعم الرئيس يوم الأحد المقبل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطرق الصوفية السيسي الانتخابات الطريقة الجازولية الرئاسی عبد الفتاح السیسی الطریقة الجازولیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

القاهرة - أ ش أ

تقدم رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين بخالص التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.. داعيا المولى (عز وجل) أن يوفق الرئيس السيسي في استكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها، وأن يكلل جهوده العظيمة بالنجاح والتوفيق لينعم وطننا ومنطقتنا العربية بالأمن والسلام والاستقرار.

كما تقدم حسين زين بخالص التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وللسادة الوزراء وكبار رجال الدولة.. متمنيا لهم التوفيق والسداد في جهودهم المتواصلة نحو التحديث والتطوير في مختلف المجالات، والمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في ظل القيادة الواعية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجابهة التحديات وتحقيق الاستقرار والتنمية نحو جمهورية ديمقراطية حديثة تلبي طموحات شعب مصر العظيم.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي
  • الرئيس المصري يصل المملكة لأداء فريضة الحج
  • تفاصيل زيارة السيسي إلى السعودية لأداء فريضة الحج