قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين، حيث استمع معاليه إلى إيجاز عن المهام والواجبات الموكلة لتلك الوحدات، واطلع على الجاهزية القتالية وعلى مستوى استعداداتها الإدارية المطلوبة وتجهيزاتها اللازمة، وذلك صباح اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023م.



وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على أن قوة دفاع البحرين وبفضل من الله عَزَّ وَجَلَّ ثم الرعاية الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه، تعمل على تنفيذ الخطط العسكرية والإدارية المدروسة بعناية في مختلف التخصصات بكل احترافية واتقان، لتحقيق المزيد من الأهداف المرسومة، والتي تُوّجت مراحلها بالكفاءة والإخلاص والإحساس بالمسؤولية الوطنية والتضحية من أجل الوطن، كما أن للمتابعة الدائمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله حققت هذه القوة العديد من الإنجازات العظيمة التي دونت بكل فخر واعتزاز في سجلها الحافل على المستوى الإقليمي والدولي.

وأعرب صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين عن تقديره واعتزازه بما يتمتع به ضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين من الكفاءة العالية والعلوم المتنوعة خصوصاً العسكرية والتي تمدهم بالقوة والبسالة والعزيمة في الذود عن ثرى الوطن وبذلهم وعملهم الدؤوب المخلص لأداء واجبهم المقدس على الوجه الأمثل داعياً معاليه الله تعالى أن يمدهم بعونه وتوفيقه في تنفيذ المهام والواجبات الوطنية الموكلة إليهم في داخل البلاد وخارجها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا القائد العام لقوة دفاع البحرین قوة دفاع البحرین

إقرأ أيضاً:

القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، تيودورو نجيما أوبيانج النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

وبحسب بيان، تناول اللقاء مناقشة عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجال الدفاعي ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا الجانبين.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن إعتزاز مصر بعلاقاتها التاريخية والممتدة مع جمهورية غينيا الإستوائية، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة آفاق التعاون العسكرى وتنسيق الجهود والعمل المشترك مع الدول الإفريقية الشقيقة والصديقة فى مختلف المجالات.

من جانبه أشاد النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية بالجهود المصرية الفاعلة في دعم قضايا القارة الأفريقية، معرباً عن تطلعه لتعزيز آفاق التعاون العسكري بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء الفريق أسامه عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • مركز (أداء) يقوم بقياس رحلة أداء الحج
  • "المطيلي": الدورة الحالية من المعرض العام تحتفي بتجارب التشكيليين وعطائهم
  • استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • وفدٌ مجلس الشورى يقوم بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية
  • ملك البحرين يهنئ بوتين
  • برعاية القائد العام المشير “خليفة حفتر”.. 2000 أضحية لسكان فزان
  • «البحوث الإسلامية» يختتم اليوم قوافل التوعية بالمطارات والأمين العام يجري جولة تفقدية للتأكيد على احتياجات الحجاج
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية
  • وزيرة الثقافة تفتتح الدورة 44 للمعرض العام غدًا بمشاركة 300 فنان