شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، فعاليات انعقاد الجمعية العمومية العادية بنادى جزيرة الورد الرياضي، واطمأنت على سير الجمعية العمومية العادية بنادى جزيرة الورد الرياضي، بمدينة المنصورة.

رافق وكيل الوزارة الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والدكتور أحمد الفرارجي مدير عام إدارة الهيئات الرياضية، وعبد الحميد عثمان مدير عام إدارة الشئون الإدارية، و إبراهيم الجمل المدير التنفيذي لنادي جزيرة الورد الرياضي، وكان فى استقبالهم النائب طارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة.

بدأت عملية التسجيل فى الجمعية العمومية العادية بنادى جزيرة الورد الرياضي، فى تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر حتى الساعة السابعة مساءا، فى وجود المشرفين بإدارة الهيئات الرياضية بالمديرية، والعاملين بالمديرية داخل لجان التسجيل.

يذكر أن إجمالي عدد الأعضاء في الجمعية العمومية العادية (41) الف عضواً، و من لهم حق التصويت في الجمعية العمومية العادية بنادى جزيرة الورد الرياضي (31.664) ألف عضواً، موزعين على 26 لجنة فرعية، بالجمعية العمومية بنادى جزيرة الورد الرياضي بمدينة المنصورة.

وأعلن نادي جزيرة الورد الرياضي، أنه يتم مناقشة جدول الأعمال المعلن بنادى الحوار للألعاب الرياضية، طبقا لقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادى المعتمدة من اللجنة الأولمبية المصرية لسنة 2017, بحضور  أحمد محمد سعد، مدير المكتب الفني باللجنة الأوليمبية المصرية.

تجري عملية إنعقاد الجمعية العمومية العادية بنادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة، بإشراف قسم أول المنصورة، المتواجدين داخل النادي للحفاظ على الأمن والسلامة لأعضاء الجمعية العمومية، ورجال هيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية، لتقديم خدمات العلاجية للحالات الطارئة بالجمعية العمومية العادية بنادي جزيرة الورد الرياضي.

IMG-20231215-WA0024 IMG-20231215-WA0025 IMG-20231215-WA0022 IMG-20231215-WA0023 IMG-20231215-WA0021 IMG-20231215-WA0020 IMG-20231215-WA0019 IMG-20231215-WA0017 IMG-20231215-WA0018 IMG-20231215-WA0016

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمعية العمومية العادية بمدينة المنصورة بالمنصورة انعقاد الجمعية العمومية جزيرة الورد مدينة المنصورة وزارة الشباب والرياضة IMG 20231215

إقرأ أيضاً:

فوائد ماء الورد للبشرة.. إشراقة طبيعية وترطيب مذهل

ماء الورد هو أحد المكونات الطبيعية التي استخدمت منذ العصور القديمة للعناية بالبشرة بفضل خصائصه الفعّالة والمنعشة. يتم استخراجه من بتلات الورد، ويعتبر من أكثر المكونات شيوعًا في منتجات العناية بالبشرة، وفيما يلي نقدم لك أهم فوائد ماء الورد للبشرة وكيف يمكن أن يكون جزءًا أساسيًا في روتين العناية اليومي.


 

ماء وردفوائد ماء الورد للبشرة

1. ترطيب البشرة

   ماء الورد يساعد في ترطيب البشرة بعمق دون أن يسبب لها الدهنية الزائدة، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة، خاصة الجافة والحساسة.


 

2. تهدئة التهيجات والالتهابات

   يحتوي ماء الورد على خصائص مضادة للالتهابات تساعد في تهدئة البشرة المتهيجة وتقليل الاحمرار. يمكن استخدامه لعلاج التهيجات الناتجة عن حب الشباب أو الحساسية.


 

3. تنظيف المسام

   بفضل خصائصه المطهرة والمضادة للبكتيريا، يساعد ماء الورد في تنظيف المسام وإزالة الأوساخ والزيوت المتراكمة، مما يساهم في الوقاية من حب الشباب والبثور.


 

4. محاربة علامات الشيخوخة

   يحتوي ماء الورد على مضادات الأكسدة التي تساعد في تجديد خلايا البشرة وتحسين مرونتها، مما يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.


 

5. إنعاش البشرة

   يمكن استخدام ماء الورد كتونر طبيعي يساعد في إنعاش البشرة وجعلها تبدو نضرة ومشرقة طوال اليوم.


 

6. توحيد لون البشرة

   يساعد ماء الورد في تفتيح وتوحيد لون البشرة، مما يقلل من البقع الداكنة والتصبغات التي تظهر على الوجه.


 

7. تقليل الانتفاخ تحت العينين

   ماء الورد يعتبر مهدئًا ممتازًا للانتفاخ والهالات السوداء حول العينين، حيث يعمل على تبريد المنطقة وتقليل التورم.

 

فوائد ماء الورد للبشرة تجعله من أفضل المكونات الطبيعية للعناية اليومية. سواء كنتِ تبحثين عن ترطيب البشرة أو تهدئتها أو حتى الحفاظ على شبابها، فإن ماء الورد هو الحل الأمثل. يمكن استخدامه بمفرده أو مزجه مع مكونات أخرى للحصول على أفضل النتائج لبشرة صحية ومتألقة.

مقالات مشابهة

  • الحركة القضائية.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإدارى غدا
  • رياضة الدبيبة: الانتهاء من مشروع قاعة الألعاب الرياضية بنادي الجهاد الرياضي في مصراتة
  • الإدارية العليا تعقد الجمعية العمومية بمجلس الدولة لتوزيع العمل القضائي
  • رئيس مجلس الدولة يطالب أعضاء الجمعية العمومية ببذل الجهد للوصول للعدالة الناجزة
  • اتحاد الشطرنج يحصل على تصنيف الجمعية العمومية استعدادا للانتخابات المقبلة
  • سالم بن سلطان القاسمي يكرم فريق أشبال الدرجات بنادي التعاون
  • كامل الوزير يتراس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت)
  • فوائد ماء الورد للبشرة.. إشراقة طبيعية وترطيب مذهل
  • رابطة الدوري السعودي تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين