تنظر  محكمة القاهرة الاقتصادية، غدًا السبت  الدعوى المقامة من مرتضى منصور ضد محامي يدعى عطيتو بتهمة السب والقذف.

غدًا .. دعوى مرتضى منصور ضد أحد المحامين بتهمة السب والقذف 

وفي وقت سابق أحالت جهات التحقيق بالعجوزة البلاغ المقدم من مرتضى منصور ضد أحد المحامين بتهمة بالسب والقذف والتجاوز.

ضربه حتى الموت.

. حبس طالب ينهي حياة والده المسن في القليوبية

كما أمرت جهات التحقيق بالخصوص بحبس طالب  4 ايام علي ذمة التحقيقات ، تخلص من والده المسن بالضرب حتى الموت.

وجرى إخطار اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، ونقل الجثة إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت التحريات رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بالعثور على جثة مسن وعلى جسده آثار ضرب وبجواره عكاز، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه طالب بكلية الحقوق تخلص من والده بتعذيبه وضربه حتى الموت، بسبب خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق ، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرف الطبيب الشرعي.

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة القاهرة الاقتصادية مرتضى منصور دعوى مرتضى منصور العجوزة

إقرأ أيضاً:

بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، استدعاء الشاب سعد الذي صفعه عمرو دياب خلال إحيائه زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، لسماع أقواله في المحضر المحرر ضده من محامي الفنان عمرو دياب، بتهمة إثارة الشغب والتشهير بموكله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال الواقعة من أجل الشهرة.

أزمة عمرو دياب 


وقال الوكيل القانوني للفنان عمرو دياب، “إن موكله اعتقد أن الشاب المدعو سعد صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه”.

وأضاف: "موكلي وجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها صديقه، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة ولم يره قبل يوم الواقعة".


وحرر محامي الفنان عمرو دياب، محضرا في قسم شرطة التجمع الأول ضد شخص لقيامه بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.


أزمة الفنان عمرو دياب بدأت مع شاب حاول التقاط صورة سيلفي معه، أعقب ذلك قيام الهضبة عمرو دياب بتوجيه صفعة له على وجهه، وعقب انتشار مقطع فيديو وثق الواقعة تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع الشاب، وأصبح الأمر بين مؤيد للفنان عمرو دياب، أو معارض لفكرة قيام الشاب المصفوع بازعاج الهضبة وجذبة من الظهر.


وفي السياق ذاته الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: "لا يوجد مبرر إن الإنسان يفقد أعصابه خاصة لو شخصية عامة، الشخصية العامة لابد أن تتحلي بالثبات الانفعالي".

وأضاف: “لكن فيه حاجة احنا لم نراها في فيديو عمرو دياب.. واضح في الصورة إن حصل اعتداء لفظي أو جسدي.. فيه حاجة منعرفهاش حصلت في الفيديو”
وطالب طارق الشناوي، الفنان عمرو دياب أن يسارع بإصدار بيان صوتي يعلن فيه اعتذاره عما صدر منه، مؤكدًا أنه مهما كان التجاوز لا يجوز الرد عليه بتجاوز آخر.  
يذكر أن النجم عمرو دياب كان قد تصدر المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الهضبة عمرو دياب تريند مصر والعالم، بعد موجة من الغضب جراء صفعة معجب حاول التقاط «سيلفي» معه في أحد الأفراح.

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • التحقيق مع شقيق "كهربا" بتهمة الاعتداء على رضا البحراوي في المعادي
  • ضبط طالب يقود سيارة والده إثر اصطدامه بشخصين وتوك توك فى البحيرة
  • اليوم.. محاكمة تاجر بتهمة قتل شريكه فى الأميرية
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع
  • لـ 23 يونيو.. تأجيل دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين
  • قرار قضائي فى دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين
  • كيف عثر سفاح التجمع على الصور الشخصية لزوجته لإقامة دعوى قضائية ضدها؟
  • النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين
  • غدًا.. النظر في مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين