استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم السبت على ملعب النادي استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حصل الأبيض على راحة بالأمس.

وبدأ مران الزمالك بجلسة بين معتمد جمال المدير الفني واللاعبين، تحدث خلالها المدرب عن نتيجة مباراة المصري الماضية بمسابقة الدوري، وطالب بضرورة غلق صفحة المباراة السابقة والتركيز في بطولة كأس الكونفدرالية.

وشدد المدير الفني على ضرورة تصحيح المسار في الفترة المقبلة، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة ساجرادا الأنجولي، وتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية.

ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جداً، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".


وأضاف جوميز :" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".


وتابع المدير الفني :" أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جداً، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق، ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر".


وواصل جوميز قائلاً:" أعلم جيداً أن عبدالله السعيد يلعب في مركز 10،ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل ، وأكون حريص دائماً على أن يكون عبد الله السعيد متأخراً في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبدالله السعيد وناصر ماهر في مركز 10". 


وواصل المدير الفني قائلاً:" الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".


واختتم جوميز تصريحاته قائلاً:" ناصر منسي أهدر فرصتين ولكنه يتسلم الكرة جيداً ويُحرك الملعب، ويدافع جيداً، وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أهداف".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • استعداداً لمواجهة خطر الحرائق... توجيهات لرفع الجهوزية إلى حدها الأقصى
  • الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى
  • الإسماعيلي يجهز ثنائي الفريق لمواجهة إنبي
  • ‎كاف يعلن موعد قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025