استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، حيث يشهد شارع الهرم كثافات مرورية تزيد مع ساعات الذروة الصباحية، ويشهد باقي الشارع الرئيسي تباطؤً في حركة السايرات.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية وتباطؤً في حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس والمتجه من مناطق سط المدينة حتى مدينة نصر وشارع رمسيس نفسه.

ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية تبدأ تقل عند الوصول إلى غمرة، أما كوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين، فإنه يشهد كثافات مرورية، أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافات نسبية عند الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية والكورنيش. 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحالة المرورية شارع الهرم كثافات مرورية كوبري أكتوبر کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

ازدحامات مرورية خانقة في بغداد صباح اليوم الثلاثاء 11 حزيران 2024

يونيو 11, 2024آخر تحديث: يونيو 11, 2024

المستقلة/- يشهد صباح اليوم الثلاثاء، 11 حزيران 2024، ازدحامات مرورية خانقة في العديد من شوارع بغداد، وتشمل أبرز المواقع المزدحمة:

الطرق السريعة:

سريع القناة: من جهة الرستمية وسيطرة جسر ديالى لغاية ساحة الجبهة. سريع وجسر الدورة: لغاية الجسر العنكبوتي على سريع محمد القاسم. سريع القادسية: من خروجية شارع المطار لغاية مجسر القادسية.

الشوارع الرئيسية:

شارع السعدون: من ساحة الفردوس باتجاه تقاطع كهرمانة. شارع مثنى الشيباني: من مجسر العلوية الى ساحة الاندلس. شارع الرشيد: من كراج الرصافي الى جسر الجمهورية. شارع الكيلاني: وساحة الخلاني وشارع الجمهورية. شارع 14 رمضان: لغاية مستشفى الطفل المركزي.

مناطق أخرى:

كرادة خارج: بين ساحة التحريات وتقاطع طريق معسكر الرشيد. الشارع المحاذي لسريع الدورة: من محمد القاسم باتجاه محطة الرشيد وطريق معسكر الرشید. مجسر الأمانة: ازدحام. جسر الجمهورية وابونؤاس: مرور بطيء. محمد القاسم: مرور بطيء من مجسر الأمانة لغاية باب المعظم السايدين. الشارع المحاذي لمجسر قرطبة: باتجاه نفق باب الشرجي. الشوارع المتفرعة من ساحة الطيران: باتجاه مقبرة الغزالي والشارع باتجاه ساحة الخلاني. العلاوي: ازدحام. جسر ونفق باب المعظم وشارع وزارة الصحة: وجميع الشوارع المحيطة بمدينة الطب.

نصائح لتجنب الازدحام:

استخدام وسائل النقل العام: توفر الحافلات والتاكسي وسيلة أسرع للتنقل في بعض الأحيان، خاصة خلال ساعات الذروة. مشاركة الرحلة: ركوب سيارة مع زملاء العمل أو الجيران يمكن أن يساعد في تقليل عدد السيارات على الطريق. تغيير مسار رحلتك: إذا كنت تعرف عن وجود ازدحام في مسار رحلتك المعتادة، فحاول تغيير مسارك إلى طريق بديل. الاستفادة من تطبيقات الملاحة: يمكن لتطبيقات مثل Google Maps و Waze مساعدتك في العثور على أسرع طريق لتجنب الازدحام. التخطيط مسبقًا: حاول الخروج مبكرًا من المنزل أو تأخير رحلتك لتجنب ساعات الذروة.

مع تزايد عدد المركبات في بغداد، من المتوقع أن تستمر الازدحامات المرورية في التفاقم. باتباع النصائح المذكورة أعلاه، يمكنك المساعدة في تقليل وقتك على الطريق والوصول إلى وجهتك بشكل أسرع.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • إعادة رصف شارع الجيش بمدينة قفط جنوب قنا
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية: كثافات أعلى كوبري أكتوبر
  • عاجل.. كثافات مرورية إثر حادث مروري مروع ببولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بشارع الدكتور في العمرانية.. صور
  • ضبط تاجر مخدرات بشارع الخليج في بنغازي
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • ازدحامات مرورية خانقة في بغداد صباح اليوم الثلاثاء 11 حزيران 2024
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو