المباراة جاءت تخليداً لذكرى المرحومة مها البرغوثي الأمين العام السابق للجنة

حقق فريق النهضة الفوز على فريق المستقبل بنتيجة 26-20 في المباراة الودية التي جمعتهما على صالة المرحوم يوسف الكرمي في مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي، بمقر اللجنة.

اقرأ أيضاً : 4 ميداليات لمنتخب الفنون القتالية ببطولة آسيا

وجاءت المباراة تخليداً لذكرى المرحومة مها البرغوثي الأمين العام السابق للجنة، التي صادفت يوم 6-12 الحالي، وضمن مشاركات اللجنة بفعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، الذي صادف يوم 3 كانون الأول الحالي.

ورعى رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الدكتور حسين أبو الرز وحضر المباراة كل من أمين سر نادي المستقبل ميسون حمارشة، ورئيس اللجنة الرياضية بالنادي ونائب رئيس نادي النهضة نصر القراملة، ومدير النشاط الرياضي محمد الزعبي، وعضو الهيئة الإدارية بالنادي، ومساعد رئيس النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية محمد الحراسيس.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة سلة مباراة ودية ذوي الاعاقة

إقرأ أيضاً:

سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا

 
دبي (الاتحاد)
أجريت صباح اليوم بمجلس دبي الرياضي، مراسم قرعة دوري أبطال آسيا لكرة السلة التي يستضيفها نادي شباب الأهلي في الفترة من 9 حتى 15 يونيو، وأوقعت القرعة فريق «الفرسان»، في فرق المجموعة (الأولى)، مع أندية لياونينج فلاينج ليباردز (الصين)، إن إس ماتريكس ديرز (ماليزيا)، والفريق المتأهل من (فاينال 8)، لدوري السوبر لأندية غرب آسيا، وفي المجموعة B أندية هيروشيما دراجون (اليابان) وبيليتا جايا من (إندونيسيا) وجونجو كي سي (كوريا) والفريق المتأهل من (فاينال 8)، من دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة (وصل).
حضر مراسم القرعة الفريق محمد أحمد المري، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي، والدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي، ومايك مخّول مدير المسابقات بالاتحاد الآسيوي، وهوسيب سرايداريان مدير الاتصال والإعلام بالاتحاد الآسيوي.
وتلعب الفرق إجمالي ثلاث مباريات لكل منها في مرحلة المجموعات، ويتأهل أول فريقين في ترتيب كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، وفي الدور نصف النهائي، يلعب الفريقان الحاصلان على المركز الأول من المجموعة الأولى والثانية ضد الفريق صاحب المركز الثاني من المجموعة المقابلة، يتأهل الفائزان من كل نصف نهائي إلى النهائي، ويتأهل البطل في تمثيل القارة في كأس الإنتركونتيننتال لأندية لكرة السلة.

أخبار ذات صلة «طائرة البرازيل» تستعد لـ «أولمبياد باريس» من دبي عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • أبوظبي يلحق بالعين في نهائي كأس خماسيات كرة القدم للصم
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول بالجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • نادي أبوظبي الرياضي يمثل كرة الإمارات للسيدات في دوري أبطال آسيا
  • نادي أبوظبي يمثل كرة الإمارات في «أبطال آسيا» للسيدات
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا
  • منطقة الفيوم للكرة تختتم النشاط
  • الجمعه القادمة.. نادى قارون بالفيوم يطلق المرحلة الثانية لاختبارات فرق الناشئين