تنظر اليوم الإثنين محكمة جنايات القاهرة، محاكمة عامل بتهمة قتل شخص، بسبب خلافات قديمة بينهما، وجاء بالتفاصيل أن إحدى المستشفيات، استقبلت عاملا مصابا بجرح نافذ، وتوفى متأثرًا بإصابته، وتبين من خلال الفحص، وسؤال والده أن مشادة كلامية بين نجله وآخر "يحمل جنسية إحدى الدول" تطورت لتعدى الأخير على نجله بالضرب، باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتبين أنه بائع "يحمل جنسية إحدى الدول"، وبحوزته السلاح المُستخدم فى ارتكاب الواقعة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض المتهم على النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرراها السابق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جنايات القاهرة القتل عقوبة القتل

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد لعامل قتل سائق «توك توك» بسبب خلاف على لهو الأطفال بدار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل سائق خلال مشاجرة بينهما لخلافات على لهو الأطفال أمام  مسكن المجني عليه، إذ ألقى طفل كرة أمام توك توك المجني عليه، ما أثار غضبه، فضرب الطفل، وذلك بمنطقة دار السلام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم «س.ا»، عامل ذهب لمسكن المجني عليه وعاتبه، ليبدأ شجارهما، بمشادة كلامية وفوجئ المجني عليه بإخراج  المتهم سلاحا أبيض مطواة من طيات ملابسه، وطعنه ليسقط غارقا في دمائه، وحمل الأهالي المجني عليه محاولين إسعافه وتوجهوا به إلى أقرب مستشفى، محاولين إنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، فور وصوله المستشفى.

وأسندت النيابة العامة، للمتهم تهم قتل المجني عليه عمدا وعقد العزم على ذلك، إذ حمل سلاحًا أبيض وتوجه به إلى مسكن المجني عليه وطعنه في قلبه فأحدث به الإصابات المذكورة بتقرير الطب الشرعي، والتي أودت بحياته قاصدا من ذلك قتله.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن اعترفات المتهم بارتكاب الواقعة، فقال: لم أقصد قتله لكنه ضرب نجل شقيقي أكثر من مرة ومنعه من أن يلعب مثل الأطفال، وعندما اعتذرت زوجة شقيقي طردها وضرب نجلها وذهبت إليه لمعاتبته لأجده يضربني أمام أسرته ما أثار غضبي وطعنته في الحال وتركته غارقا في دمائه وهربت خوفا من الشرطة.

وذكر تقرير الطبي، أن المجني عليه قتل بواسطة سلاح أبيض ذي نصل معدني وتمت إصابته بطعنه في القلب، تسببت بتوقف عضلة القلب ما أدى إلى الوفاة.

وقال الضابط مجري التحريات في الواقعة أن تحرياته السرية توصلت إلى أن المتهم قتل المجني عليه  في مشاجرة وهرب في الحال وبتتبعه تم تحديد  مكان اختبائه وإلقاء القبض عليه عند صديق له مقيم بمنطقة الخليفة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بنشوب مشاجرة وسقوط سائق غارقا في دمائه ولقي مصرعه في الحال وبانتقال لمحل الواقعة وعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تبين نشوب مشاجرة بسبب لهو الأطفال وهروب المتهم، وبإعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف ارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في جريمته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • التحريات والمعاينة تكشف ملابسات حادث تصادم سيارتين ميكروباص فى العياط
  • مشاجرة انتهت بجريمة.. حبس المتهم بقتل شاب طعنا في بولاق
  • غدا ..محاكمة مالك جراج وعامل لاتهامهما بقتل شخص خلال مشاجرة بالقليوبية
  • معاينة موقع اشتعال حريق بقطعة أرض فى شارع الهرم بالجيزة
  • «كان بيدافع عن صاحبه».. التحقيق مع المتهم بقتل شاب طعنًا في بولاق
  • السجن المشدد لعامل قتل سائق «توك توك» بسبب خلاف على لهو الأطفال بدار السلام
  • السيطرة على حريق اشتعل بأشجار بقطعة أرض في شارع الهرم
  • تطور جديد ضد المتهم بقتل شاب رميا بالرصاص في المطرية
  • إحالة المتهم بقتل جارته وتقطيع جثمانها فى منطقة السلام إلى الجنايات
  • مقتل صاحب كشك على يد عامل بسبب خلافات مالية