حصل البنك التجاري الدولي مصر -سي. اي. بي على شهادة الايزو 29993 المتخصصة والرائدة دوليا في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي والمعترف بها من قبل عدة مؤسسات عالمية كأول بنك في المصارف والمؤسسات المصرية للحصول على تلك الشهادة المرموقة.

 
منحت هذه الشهادة الي قطاع التدريب و التطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك من BSI (British Standards Institution)عن مجمل اعماله  للأنشطة التدريبية المتميزة المقدمة للعاملين بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق و المراجعة للسياسات و الإجراءات المتبعة بإدارة التدريب تماشيا  مع المعايير والأسس المعتمدة في نظم الإدارة العالمية ، تتزامنا  مع سعي البنك التجاري الدولي المستمر لتحديث الخدمات التعليمة المقدمة لمواكبة اهم المستجدات و التطبيقات العملية  و ملاحقة الاتجاهات الإبداعية في العمل المصرفي، و  ايمانا بالدور الفعال  لتدريب وتطوير العنصر البشري الذي يُعد من أهم ركائز نجاح المؤسسة التي من شأنها توثر علي  تطوير جودة و كفاءة مستوي الخدمة المقدمة و تلبية احتياجات العملاء.


هذا ويُعتبر "التجاري الدولي" أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تدشين سكة حديد رشت - قزوين في إيران في إطار ممر النقل الدولي "الشمال-الجنوب"

أعلنت الحكومة الإيرانية تدشين سكة حديد رشت قزوين في محافظة جيلان على الساحل الجنوبي لبحر قزوين.

إقرأ المزيد اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس

وجاء في بيان صدر عنها ونشر في صفحتها على "تلغرام": "تم في اليوم الأخير من ربيع عام 1403 (حسب التقويم الإيراني)، بمشاركة القائم بأعمال الرئيس (محمد مخبر) تدشين خط السكك الحديدية رشت – قزوين".

وأضافت وكالة "إسنا" الإيرانية أن خط سكك حديد رشت – قزوين" يعد واحدا من أهم مشاريع السكك الحديدية وأكثرها أولوية في إيران لاستكمال ممر النقل الدولي "الشمال-الجنوب". كما يعد مهمة بالنسبة لتجارة إيران مع دول منطقة الشرق الأوسط وأوروبا.

وسمحت خط سكك حديد "رشت – قزوين" الذي يبلغ طوله 37 كم، بربط الموانئ الجنوبية والشمالية لإيران في بحر قزوين والخليج العربي وخليج عمان.

والجزء الممتد من مدينة رشت إلى ميناء قزوين هو المرحلة الأولى من بناء خط سكة حديد رشت-أستارا. ومن المخطط في المستقبل بناء القسم التالي من المسارات من ميناء قزوين إلى مدينة أستارا في شمال غرب إيران.

ممر النقل الدولي "الشمال - الجنوب" هو طريق من سانت بطرسبرغ إلى ميناء مومباي الهندي. وسيبلغ طول هذا الممر 7.2 ألف كم. يوجد ضمن هذا الممر ثلاثة طرق وهي طريق قزوين والطريقين البريين الغربي والشرقي. ووقعت روسيا وإيران في مايو 2023 وثائق بشأن استكمال القسم الأخير الضروري من السكك الحديدية على الطريق الغربي من رشت إلى أستارا في إيران، بقيمة 1.6 مليار يورو.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • تربية وتعليم الدبيبة: الـ23 من يونيو الجاري موعد انطلاق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • خدمات السحب النقدي خارج مصر من بنك مصر الحكومي: الرسوم وحدود الاستخدام
  • تدشين سكة حديد رشت - قزوين في إيران في إطار ممر النقل الدولي "الشمال-الجنوب"
  • "البنك الشعبي" و"التجاري وفا بنك" و"مناجم" يتصدرون تداولات بورصة الدار البيضاء
  • حجاج أردنيون من خارج البعثة الرسميّة يروون تفاصل رحلتهم
  • تنسيق الهندسة 2024.. النقابة تطالب بتقليل العدد وترفض قيد هذه الفئة
  • بعائد يصل لـ30%.. تعرف على أفضل 5 شهادات إدخارية في مصر
  • وكيل صحة شمال سيناء يتابع الخدمات الطبية المجانية المقدمة للمواطنين
  • 10 آلاف حالة بحاجة لعلاج عاجل خارج غزة وتحذير من جريمة تجويع
  • شهادة من البنك الأهلي المصري تمنحك 1900 جنيه شهريا.. اعرف التفاصيل