بوابة الوفد:
2024-06-02@23:26:19 GMT

انهال عليها ضربًا .. المؤبد لقاتل ابنته في الوراق

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأثنين، بمعاقبة المتهم بقتل طفلته بسبب خلافات أسرية بمنطقة الوراق بالسجن المؤبد.

وكشف أمر الإحالة  في القضية رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق لمحكمة الجنايات، أن المتهم "ح. س."، 29 عامًا، في 28 سبتمبر من العام الماضي بدائرة قسم شرطة الوراق، قتل المجني عليها ابنته الطفلة "م.

"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، وذلك على إثر خلافات بينه وبين زوجته.

أضافت التحقيقات أن المتهم سولت له نفسه الخلاص من طفلته فانهال عليها ضربًا بيده، بأن كال لها عدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسدها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدًا من ذلك قتلها على النحو المبين بالتحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات، يفيد وصول طفلة مصابة بكدمات وجروح في جسدها ومفارقة للحياة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، لقيت مصرعها إثر تلقيها عددًا من اللكمات على يد والدها بسبب خلافات أسرية، وتمكنت القوات من القبض عليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوراق المتهم بقتل طفلته محكمة جنايات جنوب الجيزة قسم شرطة الوراق مديرية امن الجيزة الصفة التشريحية

إقرأ أيضاً:

حكم قضائي ضد المتهم بالتعدي على فتاة من ذوي الهمم في المعصرة

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة المتهم بخطف فتاة من ذوي الإعاقة والتعدي عليها، وإحرازه مخدر الحشيش بقصد التعاطي؛ بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما نسب إليه وألزمته بمصاريف الجنائية.

جنايات الفيوم تقضى بالسجن المؤبد على المتهم بقتل طليقته المؤبد للمتهمين بإنهاء حياة أحد شخص في القاهرة المؤبد لسمسار عقارات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالخصوص القبض على هارب من المؤبد فى قضية تزوير

وكشف أمر الإحالة أن المتهم في القضية رقم 7348 سنة 2023 في أيام 14 إلى 18 من شهر يوليو سنة 2023 بدائرة قسم المعصرة بمحافظة القاهرة خطف المجني عليه نعيمة، م بالتحايل بأن استدرجها لمحل سكنه واستغل ضعف وتأخر قدرتها العقلية، وعدم قدرتها على الإدراك والتمييز.

وأضاف أمر الإحالة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان واقع على المجني عليها بغير رضاها بأن حسرا عنها ملابسها كرها عنها، وواقعاها لمدة 4 أيام، وكان ذلك بالقوة على النحو مبين بالتحقيقات.

واستكمل أمر الإحالة بأن المتهم أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا، حشيشا، وذلك في غير الأحوال المصرح به قانونيا وعرض حياة المجني عليه نعيمة للخطر على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها نعيمة والتي تعاني من ضعف في القدرات العقلية وغير قادرة على الإدراك والاختيار والحكم الصائب على الأمور ولا يمكن الاعتداء برضاها قد زج بها المتهم مصطفى في علاقة آثمة، مستغلا في ذلك أنها غير قادرة على الإدراك حيث أقنعها المتهم بتسلل دون علم زواياها إلى مسكنه من 14 إلى 18 شهر يوليو 2023 وأدخلها إلى منزله، وخلع ملابسها وواقعها بغير رضائها لمدة 4 أيام حال تعاطيه المواد المخدرة بعد أن هددها بكشف علاقتهما أمام زواياها.

وأثبت التقرير الطبي والنفسي أن المجني عليه تعاني من ضعف القدرات والذكاء على الحد المبين الفاصل بالتقدير الإكلينيكي ومقياس الذكاء.

ضبط 6 أشخاص بحثوا عن إرث الفراعنة داخل شقة في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، 6 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (6 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل مخزن ملك أحدهم كائن بدائرة قسم شرطة باب الشعرية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.. وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب) وتبين وجود حفرة بقطر 1,5 متر وبعمق 8 متر بالمخزن المُشار إليه.. وإعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل المخزن بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

ضبط سيدة نصبت على أهالي الإسكندرية في أموالهم

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بمحافظة الإسكندرية وإتخاذها من الكيان مقراً لممارسة نشاطها فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية بزعم منحهم دورات تعليمية فى مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها ، وبحوزتها (شهادات بأسماء أشخاص مختلفين "مزورة" – عدد من الشهادات خالية البيانات - عدد من الكارنيهات الدراسية - مطبوعات ورقية خاصة بالكيان المشار إليه – كتب مجهولة المصدر - دفاتر إيصالات إستلام نقدية –– أجهزة ومعدات يتم إستخدامها فى النشاط المُشار إليه - جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى").

مقالات مشابهة

  • "الفول مسموم".. شيطان الأقصر أنهي حياة ابنه بسبب خلافات مع طليقته
  • محكمة جنايات السويس تقضى بإعدام قاتل صديقه بسبب خلافات بينهما
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • التصريح بدفن جثة سيدة قتلت على يد زوجها بالجيزة
  • المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • السجن المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • حكم قضائي ضد المتهم بالتعدي على فتاة من ذوي الهمم في المعصرة
  • خلافات العمل.. استمرار حبس المتهم بطعن زميله في الجيزة
  • تأجيل محاكمة الأب المتهم بالاعتداء على ابنته ملك بالهرم