تقدمت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والعاملين بالوزارة وجهازيها بأخلص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، وبداية مرحلة جديدة من الإنجازات التي تدفع عجلة التنمية للدولة المصرية بما يحقق حياة كريمة للمواطنين ويحفظ حق الأجيال القادمة.

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد، أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية يعكس ثقة الشعب المصري في قيادته الحكيمة للأمة في أحرج المواقف وأكثرها صعوبة، للعبور بهم إلى بر الأمان والحفاظ على كيان الدولة المصرية وكرامة أبنائها.

وأعربت الوزيرة عن ثقتها في ما ستشهده الفترة القادمة من إنجازات على مختلف المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، خاصة في ملف البيئة الذي شهد طفرة نوعية بعدما حرص الرئيس على وضعه ضمن أولويات الدولة المصرية، للحفاظ على مواردها الطبيعية وحق مواطنيها في بيئة نظيفة خالية من التلوث، وتحقيق التنمية المستدامة المنشودة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأجيال القادمة الانتخابات الرئاسية التنمية المستدامة الدولة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري العاملين بالوزارة بيئة نظيفة أبنائها أمان

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: زيارة الرئيس السيسي إلى الصين ستجذب استثمارات في مجالات جديدة

قال الدكتور فرج عبد الله، أستاذ الاقتصاد، إنَّ زيارة الرئيس السيسي، إلى الصين، جاءت في وقت مهم وحرج للغاية على المستوى الدولي، وبالتأكيد شملت هذه الزيارة مباحثات اقتصادية والاتفاق على عدد من الاستثمارات المتوقع تنفيذها في مصر خلال الفترة المقبلة.

أضاف خلال مداخلة هاتيفة ببرنامج «هذا الصباح»، تقديم الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، والمُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ بعض الأنشطة الاقتصادية الجديدة غير الموجودة في مصر ستوفرها الاستثمارات الصينية المباشرة.

أشار إلى أنه من المتوقع تغيير النظام الاقتصادي العالمي وفقا لتأكيدات العديد من المحافل الدولية.

أكد أن زيارة الرئيس السيسي إلى الصين ناجحة وستجذب مزيدا من الاستثمارات إلى البلاد وستعمل على توطيد العلاقات بصورة أعمق على كل المستويات.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي تترأس وفد مصر في القمة الكورية الأفريقية
  • غادة عبدالرحيم تهنئ الدكتور عمرو حسن بمناسبة الخطوبة
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • عمرو السمدوني: الرئيس السيسي يجدد تأكيداته على مواصلة تطوير الموانئ المصرية
  • أستاذ اقتصاد: زيارة الرئيس السيسي إلى الصين ستجذب استثمارات في مجالات جديدة
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين