قدم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب وكافة الأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي بخالص التهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابه رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات التي شهدت مشاركة شعبية تاريخية.
وإذ يهنئ نادي المقاولون العرب الرئيس السيسي على توليه مسئولية البلاد فترة رئاسية جديدة، والحصول على تأييد كاسح من الشعب المصري العظيم،  فإنه يتمنى له كل النجاح والتوفيق لمواصلة مسيرة العطاء والإنجازات لتحقيق المزيد من الرخاء والاستقرار لمصرنا الحبيبة.


ويثمن نادي المقاولون العرب وعي الشعب المصري الكبير وحرصه على المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية 2024 في ظل المخاطر التي تحيط بعالمنا العربي مؤكدين ثقتهم في حكمة وقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على أمن مصرنا الغالية واستقرارها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة المقاولون العرب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين

بدأت اختبارات كرة القدم بنادي النصر وشهدت اقبالا كبيرا من المتقدمين لخوض الاختبارات في جميع الاعمار السنية من مواليد 2005 حتي 2016.

النصر السعودي ينفي رحيل “تاليسكا” في الانتقالات الصيفية

وكان نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائمة بأعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق واشراف الاستاذ مصطفى رسمي عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم والاستاذ رامي خليل عضو المجلس فتح باب الاختبارات لموسم 2024/2025 وتقام الاختبارات علي ملاعب النادي بمصر الجديدة في الثامنة صباحا يوميا عدا يوم الجمعة تحتء اشراف نخبة من مدربي النادي بقيادة محمد خلف المدير الرياضي وسيد فرج رئيس قطاع الناشئين ونخبة من المدربين والإداريين بالنادي .

يذكر ان قطاع الناشئين بنادي النصر هو النواة الاساسية للفريق الاول كما اخرج العديد من نجوم الدوري الممتاز ومنتخب مصر منهم عمار حمدي نجم المقاولون العرب واسلام عيسي نجم بيراميدز  واحمد صبيحة نجم انبي ومحمود فهمي نجم المقاولون العرب  واحمد سامي نجم بيراميدز  ومروان حمدي نجم بيراميدز  وادهم حامد نجم الداخلية وعصام ثروت حارس مرمي المصري وعبدالرحمن جودة نجم بيراميدز وعمرو الجزار نجم غزل المحلة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي بـ زعيم الأقلية الجمهورية بالشيوخ الأمريكي
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين
  • ما تأثير إدانة ترامب على فرصه بالفوز بانتخابات الرئاسة المُقبلة؟
  • ما تأثير ادانة ترامب على فرصه بالفوز بانتخابات الرئاسة المُقبلة؟