مسابقة 30 ألف معلم.. مع تعيين المعلمين الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار بشأن المعلمين الذين لم يجتازوا ترديبات مسابقة 30 ألف معلم.

منح فرصة للمعلمين الذين لم يجتازوا التدريبات

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أنه سيتم التواصل مع المعلمين الذين لم يجتازوا اختبارات وتدريبات مسابقة 30 الف معلم للدفعة الأولى، لمنحهم فرصة أخرى لإجراء التدريبات التي لم يتم اجتيازها.

منح فرصة للمعلمين غير المجتازين التدريباتفرصة للمعلمين الذين لم يجتازوا تدريبات مسابقة 30 ألف معلم

وأتاحت الوزارة فرصة للمعلمين الذين لم يجتازوا تدريبات مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى، تقديم التماس عبر موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، موضحة أنه عقب تقديم الالتماس سيتم منح المعلمين الذين لم يجتازوا التدريبات فرصة بديلة لاجتيازها.

رابط الاستعلام عن التدريبات غير المجتازة بمسابقة 30 ألف معلم

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إلكتروني للاستعلام عن التدريبات التي لم يجتازها المتقدمين في مسابقة الــ 30 ألف معلم للسنه الأولى، ويمكن التعرف عليها من خلال الضغط على الرابط التالي: رابط التعرف على التدريبات التي لم يتم اجتيازها.

منح فرصة للمعلمين غير المجتازين التدريباتالأوراق المطلوبة للتعاقد مع المعلمين الجدد

ومن جانبه، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأوراق المطلوبة للتعاقد مع المعلمين الجدد الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم، وجاءت كالتالى:

- قرار المجلس الطبي.

- بطاقة الرقم القومي.

- صحيفة الحالة الجنائية.

- شهادة ميلاد مميكنة أصل المؤهل الدراسي.

- شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها للذكور.

- شهادة تأدية الخدمة العامة أو الاعفاء للاناث.

- إقرار الحالة الاجتماعية.

- إقرار الذمة المالية.

- إقرار من المرشح بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار أو حكم تأديبي.

- شهادة اجتياز اختبارات القبول الصادر من مجمع الاصدارات المؤمنة والذكية.

- أية مستندات أخرى تراها السلطة المختصة « استمارة 105، منحة ثلاثة أشهر، استمارة 6 تأمين ومعاشات.

- استمارة 103 طلب استخدام.

اقرأ أيضاًالدفعة الأولى من الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم تتسلم العمل

توجيه هام من وزارة التعليم للمعلمين الجدد بشأن استمارة بيانات المدرس الموظف

مديريات التعليم تعلن مسوغات تعيين المعلمين الجدد ضمن مسابقة 30 ألف معلم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 30 ألف معلم 30 الف معلم تعيين 30 ألف معلم تفاصيل مسابقة 30 الف معلم مسابقة 30 ألف معلم مسابقة 30 الف معلم مسابقة 30 الف معلم 2023 مسابقة ال 30 الف معلم مسابقة الـ30 ألف معلم مسابقة التربية والتعليم 2023 30 الف معلم مسابقة تعيين 30 ألف معلم وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم بمسابقة 30 ألف معلم مسابقة 30 ألف معلم

إقرأ أيضاً:

موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية للعام الدراسي 2024-2025. 

وتغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم في الصف الأول الابتدائي إلكترونيًا في المدارس الحكومية 30 يونيو 2024. 

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية 1 يونيو 2024. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المديريات التعليمية بضرورة اتباع التعليمات الهامة بشأن تقديم الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية. 

قواعد قبول طلاب الصف الأول الابتدائي 2024 

ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضرورة قبول جميع ملفات التلاميذ بالصف الأول الابتدائي لمن يبلغون سن السادسة ولا يجوز النزول بالسن عن هذا الحد.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبول التلاميذ الذين تقع أعمارهم بين التاسعة والسادسة بالترتيب التنازلي أي لا يقل السن في أول أكتوبر 2024 عن ست سنوات ولا يزيد عن تسع سنوات، طبقا للقرار الوزاري (154). 
 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلر أن التلاميذ المقيدين بفصول رياض الأطفال المستوى الثاني والتي تضمها المدرسة يلحق أولا إجباريا للصف الأول الابتدائي بنفس ذات المدرسة ولا يخضع للتنسيق بين المدارس ويتم تقديم ملف جديد للصف الأول ومن له أخوة بالمدرسة. 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن يتم التأكد من ذلك باطلاع اللجنة ورئيسها على سجل قيد التلاميذ بالمدرسة ويكتب على ملف التلميذ المتقدم اسم شقيقه والصف المقيد به بالمدرسة.
 

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن ترتب طلبات الالتحاق في الصف الأول الابتدائي بالترتيب التنازلي أي من الأكبر سنا فالأصغر طبقا للقرار الوزاري (154) لسنة 1989م المادة الثالثة مع مراعاة المربع السكني لكل مدرسة والذي تحدده الجنة التنسيق مع مراعاة الكثافة المقررة للفصل بحيث لا يكون هناك اختلاف واضح بين كثافات الفصول بالمدارس.

ويتم تقديم ملف الطالب المتقدم في الصف الأول الابتدائي من قبل ولي الأمر شخصيا، ويملأ طلب الالتحاق ويوقع من ولي الأمر بنفسه مع وجود شهادة ميلاد للطفل مميكنة على أن تكون خالية من الكشط أو الشطب ويحدد بالطلب العنوان بالتفصيل موضحا الحي واسم الشارع حتى يتم التوزيع جغرافيا لأقرب مدرسة، وبعد سجل تقيد جميع ملفات المقدمة للمدرسة عن طريق اللجنة المشكلة بمعرفة مدير المدرسة لقبول الملفات قبل التسليم.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يلتقي بوزير التربية والتعليم الإماراتي لتعزيز سُبل التعاون المُشترك
  • بدل للمُعلمين.. ننشر نص مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر بعد الموافقة عليه
  • وزير التعليم العالي يلتقي بوزير التربية والتعليم الإماراتي
  • تعاون مشترك بين جامعة أسيوط ووزارة التربية والتعليم لتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • مسابقة جديدة لتعيين معلمين مساعدين نهاية الشهر الجاري
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • 50% خصم على المصروفات الدراسية 2024 لأبناء المعلمين
  • التعليم تحدد القلم المعتمد في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب