احتل المطرب وائل جسار وزوجته التي تحولت من الديانة المسيحية إلى الإسلامية، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما تساءل جمهوره ومتابعيه عن تعامله مع زوجته باختلاف الأديان بينه وبين زوجته.. فما تفاصيل اعتناقها الإسلام وما الأسباب؟

الرئيس السيسي صدق عليه رسميًا.. كل ما تريد معرفته عن قانون التصالح تقارير عالمية وتوقعات محلية| كم سيصل سعر الذهب خلال أسبوعين ؟ تفاصيل اعتناق زوجة وائل جسار الإسلام

قال المطرب اللبناني وائل جسار، تفاصيل تحول زوجته من الديانة المسيحية إلى الإسلام، وذلك بناء على رغبته هو، موضحًا في لقاء تليفزيوني: 

«اختلاف الديانات بيني وبين زوجتي كان عائقا بالنسبة للعائلتين، وهذا شيء طبيعي في كل العائلات، لكن تحدينا هذه الظروف وبرهنا على أن الدين هو المعاملة والأخلاق، وإنك تحب ربط بطريقتك.

. أنا تعلمت في مدارس مسيحية في بيروت، واعرف كل التراتيل، وأحب أولادي يكون عندهم نفس الحب».

وعن احترامه للديانة المسيحية، أكد المطرب اللبناني وائل جسار احترامه للديانة المسيحية قائلاً: «أنا أفهمت أولادي دينهم الإسلامي، وطبعًا أحترم دين زوجتي المسيحية، وأمهم أسلمت، لكن لا توجد عندي تفرقة بين الدينيين».

ما طلبت منها تتحجب وتبعد عن أهلها

أكد المطرب اللبناني وائل جسار على حب زوجته للديانة المسيحية، لكنها تحترم الدين الإسلامي وهذا كان يهمه، منوهًا عن أنه من طلب منها اعتناق الديانة الإسلامية، قائلاً «أنا طلبت منها، وهي أهلها وإخواتها مسيحيين، وما طلبت منها تتحجب وتبعد عن أهلها، لكن حسيت إن من الاحترام المرأة تتبع زوجها، والأولاد يعرفون أي دين يمشون عليه».

من هي زوجة وائل جسار؟

زوجة المطرب وائل جسار هي ميري مقدسي، وهما متزوجان منذ 2005، بعد قصة حب صعبة وممتلئة بالمشاكل العائلين بسبب اختلاف الديانات، لرفض عائلتها زواجها من وائل بسبب اعتناقه الديانة الإسلامية، ولكن بدافع الحب اضطرت ميري للهروب مع حبيبها لإتمام الزواج، ما تسبب في إصابة والدها بوعكة صحية كبيرة نُقل على إثرها إلى المستشفى.

أنجب وائل جسار من زوجته ميري  مقدسي طفلين هما مارلين جسار، ووائل جونيور جسار.

أحدث أعمال وائل جسار

يقدم المطرب اللبناني وائل جسار في الوقت الحالي أغنية جديدة في أحدث أفلام المخرج خالد يوسف «الإسكندراني»، من بطولة الفنان أحمد العوضي، إلى جانب استعداده لطرحها بطريقة الفيديو كليب بإسم « كل وعد».

وكان وائل جسار قد قام بتأجيل عدد من حفلاته الغنائية في الفترة الماضية بسبب الأوضاع في غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وائل جسار الديانة المسيحية الإسلام الإسكندراني كل وعد

إقرأ أيضاً:

مصر.. زوجة “سفاح التجمع” تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها معه

#سواليف

كشفت لبني غانم زوجة الشاب المصري كريم المعروف باسم ” #سفاح_التجمع”، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في طرق صحراوية، تفاصيل جديدة عنه.

فخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ببرنامج “الحكاية”، أوضحت لبني غانم أن زوجها “سفاح التجمع” اتهمها بالخيانة الزوجية، الأمر الذي دفعه لرفع قضية “زنا” ضدها، حيث حصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها، فيما تركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شيء في حياة #المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي الجثة في الصحراء.

وأوضحت “غانم” قائلة: “تعرفت على جوزي من 10 سنين، وبقالنا 3 سنين منفصلين، ومش بشوف ابني من وقتها، وأنا بقالي فترة بحاول أوصل لابني، لكن مش عارفة أوصله”، مضيفة: “حاول يقتلني أنا وأخواتي أكتر من مرة، وكان عنيف معايا، وبيتخانق معايا باستمرار، وفضلت أتواصل مع والدة زوجي عشان أعرف أوصل لابني، لكن كانت بترفض وبتتهرب مني”.

مقالات ذات صلة بيل غيتس بعد 69 عاماً: “ليتني تعلمت هذا الدرس مبكراً في حياتي”! 2024/06/09

وقالت لبنى غانم زوجة “السفاح” إن والدته تهددها هذه الفترة بالقتل، ولم تسلم منها منذ إلقاء القبض عليه، متابعة: “عشت معه (الشاب المتهم) 9 سنين، وكان هيقتلني أكتر من مرة، و #الضرب كان أقل شيء بالنسبة له.. وكنت بستحمل عشان ابني، وكنت بقول للناس هيقتلني كانوا بيضحكوا عليا”.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية في مايو الماضي، القبض على “سفاح التجمع” وهو من مواليد 1987، والمتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي #بورسعيد والإسماعيلية، في قضية معقدة أثارت غضبا عارما في الأوساط المصرية، وسط مطالبات بإنزال أشد العقوبات على المتهم ليكون عبرة لغيره.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق القوافل الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية بالإسماعيلية
  • مؤتمر عربي دولي بشأن بناء القطاع الصناعي في السودان
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • منها الموت يوم الجمعة.. علامات تدل على حسن الخاتمة
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • وائل جسار يروج لحفله الجديد بـ شرم الشيخ.. فيديو
  • نادي الترسانة الليبي يعلن اعتناق لاعبه الكاميروني ناتوبا الإسلام
  • مصر.. زوجة “سفاح التجمع” تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها معه
  • وائل جسار يكشف تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية في عيد الأضحى