صحيفة الاتحاد:
2024-05-20@03:07:29 GMT

بلاناجوما.. «الضحية 10» في «أدنوك للمحترفين»

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «لابا 96» يقود «رباعية الزعيم» «الإعصار» يستعد لـ«المهمة الصعبة»!

أقال نادي الإمارات المدرب الإسباني لويس بلاناجوما، بعد الاتفاق على إنهاء عقده بـ«التراضي» بين الطرفين، ليكون ثاني المدربين «المقالين» في فرقة «الصقور»، خلال الموسم الحالي، بعد محمد الجالبوت «المقال» بنهاية الجولة الثانية.


وأكد بيان نادي الإمارات صاحب المركز الأخير في ترتيب «دوري أدنوك للمحترفين» برصيد 5 نقاط من 11 مباراة، سعي الإدارة التعاقد مع البديل المناسب خلال الفترة المقبلة، وقال النادي عبر البيان: جارٍ البحث عن مدرب بديل لقيادة «الصقور» في المرحلة المقبلة، وستكون فترة التوقف المقبلة للدوري، والتي تستمر 55 يوماً، فرصة مناسبة للمدرب الجديد للإعداد بشكل جيد، قبل خوض غمار المرحلة الثانية من الموسم.
وانضم بلاناجوما الذي أشرف على تدريب «الصقور»، في 9 مباريات في دوري المحترفين، إلى قائمة طويلة من المدربين «المقالين» منذ انطلاق الموسم الحالي، ليكون «الضحية العاشرة».
وضمت القائمة الصربي زيليكو ماركوف «حتا»، محمد الجالبوت «الإمارات»، عبدالعزيز العنبري «خورفكان»، البرازيلي كايو زاناردي «عجمان»، الإسباني جيرارد ساراجوسا «خورفكان»، الجنوب أفريقي موسيماني «الوحدة»، الصربي جوران توجوفيدتش «النصر»، الهولندي ألفريد شرودر «العين»، الهولندي فرانك دي بور «الجزيرة»، والإسباني لويس بلاناجوما «الإمارات».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الإمارات دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

الخضري: تهئنة الأهلي لـ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية رائعة جدًا

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه سعيد بالتتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية، وكذلك بتهئنة النادي الأهلي التي تؤكد على الروح الجديدة بين القطبين، مشيرًا إلى أنه لابد من تقييم الزمالك في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الالقاب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أفضل وقت للإصلاح عندما يكون الزمالك على منصة التتويج، لابد من اعادة الحسابات وتقييم الفريق جيدا في ظل وجود مشاركات أقوى خلال المرحلة المقبلة وسيلعب بطولة السوبر الافريقي".

وأضاف: "الزمالك كان يحتاج للتتويج باللقب، وكان هناك مشجعين من كل المحافظات في ملحمة رائعة، وخسارة هذه البطولة كان سيكون كارثة، لكن بدعم الجماهير تحققت البطولة".

وأكمل: "عمر جابر يقدم مستوى جيد ويستحق الانضمام لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، وبالتأكيد كانت روح اللاعبين وتركيزهم جيدة خلال اللقاء، وتأثير المعسكر المبكر الذي طلبه جوميز وعبد الواحد السيد كان قرار جيد للغاية".

وأشار إلى أن جمهور الزمالك كان عليه العامل الأكبر في مباريات الكونفدرالية ثم اللاعبين ومجلس الادارة يجب أن يحصل على حقه، ولكن جوميز يأتي في المرحلة الأخيرة، وهذا رأيي الشخصي.

وزاد: "لا استطيع أن أقول بأن جوميز صنع حالة جيدة في الزمالك، وحتى الآن لم أرى ذلك، والفريق على المستوى المحلي بعيد عن المنافسة، ولو كنت صاحب قرار لن أقوم بتجديد عقده، يجب تقييم الأمور والفريق على منصات التتويج".

وأتم: "الزمالك منذ احراز الهدف وهو متراجع فنيا، ومهدد باستقبال هدف في أي لحظة، لم يعجبني شكل الفريق، كما ان الحكم عيسي سي كان متوترًا ولم يعجبني أدائه، ومعين الشعباني لعب وفق امكانيات لاعبي نهضة بركان".

اقرأ أيضاًنادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

جمال عبد الحميد: زيزو لن يرحل عن الزمالك.. وربنا يبعد عنه السماسرة

محمد صبحي: كنت الحارس الأفضل بمصر.. وجمهور الزمالك الأوفى في العالم

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: تهئنة الأهلي لـ الزمالك رائعة جدًا
  • الخضري: تهئنة الأهلي لـ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية رائعة جدًا
  • «القاهرة الإخبارية»: جالانت وهليفي يوافقان على المرحلة المقبلة في رفح الفلسطينية 
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يوافق على المرحلة المقبلة من عملية رفح الفلسطينية
  • أدنوك للحفر تفوز بعقد قيمته 6.24 مليار درهم للتنقيب عن مصادر الطاقة غير التقليدية في الإمارات
  • أدنوك للحفر تفوز بعقد قيمته 6.24 مليار درهم للتنقيب عن مصادر الطاقة غير التقليدية في دولة الإمارات
  • السعودية.. تفاعل مع لقاء كريستيانو رونالدو ونيمار خلال حضورهما لنزال ملاكمة
  • حزب «المصريين» يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة المرحلة المقبلة في البحر الأحمر
  • النني يعلن رحيله عن نادي أرسنال ..، فيديو
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23