قال روان يحيي صانعة محتوى «تعليم اللغة الكورية»، إنها في البداية كانت تعلم أن اللغة الكورية صعبة، لكنها قررت أن تنمي مهاراتها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «DMC»، قائلًة: «فى البداية كان الموضوع صعب بس قولت لازم أنمى مهاراتى الأول بحيث لما أتعلم مع حد، فى الكورى لازم أكون متمكنة، وانا حاليا فى أخر الـ beginner، والكتابة الكورية صعبة».

وتابعت: «هناك وصفات مفيدة لبشرة فى كوريا، وقمت بتجربتها، ومنها الأرز البسمتى والذى يحتوى على الكثير من الألياف التى تساعد على شد البشرة، وعن طريقتها تكون من خلال وضع معلقة او معلقتين أرز بسمتى داخل وعاء، وخلطها بمياة دافئة وتركها لمدة  يومين أو أقل، وبعد كده يتم وضع الماء على الوجه لمدة ساعتين أو أكثر، وهى وصفة مفيدة  أكثر من أى فيتامين، كما أنها تحمى البشرة».

وأكملت: «الأرز بيأخذوه ويتحط فى الخلاط ويبقي شبه الكريم ويتحط على الشعر لمدة ساعتين بيفرد الشعر ويقلل التقصف والهيشان». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوريا تعليم اللغة الكورية السفيرة عزيزة البشرة الشعر

إقرأ أيضاً:

السفيرة الأمريكية بالقاهرة تؤكد إلتزام بلادها بخلق فرص إقتصادية في مصر

أكدت سفيرة الولايات المتحدة بالقاهرة هيرو مصطفى غارغ التزام حكومة بلادها الراسخ بخلق فرص إقتصادية في مصر وتحقيق اللتنمية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة.

 

جاء ذلك بمناسبة إعلان الحكومة الأمريكية من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة التعاون الدولي عن إتفاقيات تمويل ثنائية يبلغ إجمالي قيمتها 130 مليون دولار.

وأضافت غارغ - في بيان وزعته السفارة الامريكية بالقاهرة اليوم الخميس - أن الولايات المتحدة تواصل من خلال هذا التمويل الذي تبلغ قيمته 130 مليون دولار والمقدم من الشعب الأمريكي دعمها لجهود مصر الرامية إلى تحقيق مستقبل أكثر إشراقا وصحة ورخاء للأجيال المصرية القادمة.

وأوضحت السفارة أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ثمنت الشراكة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية والتي تعمل على تلبية متطلبات وأولويات التنمية في مصر من خلال توجيه التمويلات الإنمائية والدعم الفني للقطاعات المختلفة كما عززت تلك الشراكة أولويات الدولة في مجال تطوير التعليم والتعليم العالي وتنفيذ تجربة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وزيادة الاستثمار في رأس المال البشري وتمكين المرأة وتحسين قدرة صغار المزارعين على زيادة الدخول وتطوير قطاع التعليم والتعليم العالي.

كما ساهمت تلك الشراكة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحفيز مشاركة القطاع الخاص في التنمية وزيادة دوره في مختلف المشروعات من خلال دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال وتعزيز الأعمال التجارية وزيادة جهود العمل المناخي في مصر.

ووفقا للسفارة الامريكية يمثل هذا الاستثمار الكبير مكونا إضافيا آخر لالتزام الولايات المتحدة الثابت بتعزيز الأولويات الأمريكية- المصرية التي تشمل التعليم والابتكار وريادة الأعمال والتجارة والزراعة وصحة الأسرة والطاقة النظيفة والتكيف مع المناخ والحوكمة وتمكين السيدات والفتيات.

وبمساعدات وصلت قيمتها إلى نحو 30 مليار دولار منذ عام 1978 تتواءم الشراكات والبرامج الشاملة للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بصورة تامة مع الاستراتيجيات الوطنية المصرية بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية.

 

مقالات مشابهة

  • ماسك العيد: فوائد ماسك الكركديه للبشرة ترطيب وتغذية طبيعية
  • استمتع بأجواء العيد وحضري الكبسة باللحمة الشهية
  • مندي اللحم الشهي لعيد الأضحى.. خطوات سهلة لطبق فاخر
  • من المطبخ الشامي| حضري المقلوبة وتمتعي بمذاق لذيذ على سفرة عيد الأضحى
  • حزام الأرز.. هكذا تبني كوريا الجنوبية نفوذها في أفريقيا
  • «البداية القوية» تجذب شباب ألمانيا إلى «المانشافت»
  • متوفر في كل منزل.. دكتور أردني يكشف عن وصفة طبية سحرية تعالج مرض الكوليرا وتقي منه
  • لازم تتعمل جنب الفتة.. طريقة تحضير سهلة للموزة الضاني
  • خلطة سحرية لتنظيف الشواية خلال عيد الأضحى.. 5 خطوات فقط
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة تؤكد إلتزام بلادها بخلق فرص إقتصادية في مصر