اخبار الفن، فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها “ليه عايزين تمنعوا عني أوكسجيني؟”،متابعة بتجــرد خلال لقاء لها مع برنامج 8220;ET بالعربي 8221; على هامش حضورها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها: “ليه عايزين تمنعوا عني أوكسجيني؟”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها: “ليه عايزين تمنعوا...

متابعة بتجــرد: خلال لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي” على هامش حضورها إحدى المناسبات الفنية، ردّت الفنانة فيفي عبده على الانتقادات التي طاولتها في الفترة الأخيرة بسبب الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر وهي ترقص فيها.

وعبّرب فيفي عن حبّها الشديد للرقص، مؤكدةً أنها ستستمر في ممارسة مهنتها طالما أنها قادرة على ذلك، موضحةً: “لو عندي 90 سنة وقادرة إني أرقص هعمل كده، ليه الناس عايزه تمنع عني أوكسجيني؟ أنا بحب الرقص جداً، وعندي جمهوري اللي بيحبني في كل حالاتي”.

ووجّهت الفنانة فيفي عبده رسالة شديدة اللهجة الى منتقديها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: “أنا بتشتم كتير على السوشيال ميديا بس مش كل قط يتقال له يا مشمش، ولا كل فار يعرف يختار، واللي في جمالي يبصق على أفعالي، واللي مش عاجبها من شعرها هجيبها”.

وكانت فيفي عبده قد طلبت في لقاء سابق من حاسديها الرحمة، وذلك بسبب تعرّضها خلال الفترة الماضية إلى الحسد، الذي أدى الى مرضها وخضوعها لعملية جراحية… إذ قالت: “لأول مرة بقول لجمهوري ارحموني الناس كلها بتحبني، لكن أنا ممكن أحسد نفسي والحسد موجود ولكن زاد عن حده معايا، ومش عاوزة أضعف وأقول لهم إني محسودة لأني مش عاوزة العطف وأنا دايماً واقفة زي الأسد برقص ومبسوطة وبسمع المزيكا، ومش عاوزة أكتئب، لأن الناس دي بتصحى من النوم تشوف صفحتي ويشوفوا عاملة إيه”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يدعو ترامب لترتيب لقاء مع بوتين

حثّ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي نظيره الأميركي السابق دونالد ترامب على المساعدة في تأمين لقاء مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، المقرر عقده في تركيا يوم الخميس، متهماً بوتين بعدم الجدية في السعي إلى إنهاء الأزمة.
 وخلال لقاء صحافي في كييف، صرّح زيلينسكي بأن على الدول الغربية الرد بفرض عقوبات واسعة في حال تغيّب بوتين عن الاجتماع، مؤكداً أنه سيبذل «كل ما في وسعه» لعقد اللقاء وضمان التوصل إلى وقف لإطلاق النار.
 وفي وقت سابق، امتنع الكرملين عن تأكيد ما إذا كان الرئيس الروسي سيزور تركيا، رغم أنه هو من اقترح إجراء محادثات روسية - أوكرانية خلال خطاب ألقاه في الكرملين نهاية الأسبوع الماضي.
 وكان الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب قد تعهّد بإنهاء سريع لصراع المستمرة منذ ثلاث سنوات، لكنه أعرب مؤخراً عن انزعاج متزايد من كل من موسكو وكييف، بسبب فشلهما في التوصل إلى تسوية.
 وقال زيلينسكي، خلال مؤتمر صحافي: «لا أعلم ما هو قرار الرئيس الأميركي، لكن إذا أكد مشاركته، أعتقد أن ذلك سيمنح بوتين دفعة إضافية للحضور».
وكان ترامب قد دعا، يوم الاثنين، الرئيسين إلى حضور المحادثات، مشيراً إلى أنه «يفكر» أيضاً في المشاركة فيها.
ويُعدّ اللقاء المرتقب بين المسؤولين الروس والأوكرانيين أول مفاوضات مباشرة بشأن الصراع منذ الأشهر الأولى للحرب في عام 2022.

أخبار ذات صلة الهند تقترح أول إجراء مضاد للرسوم الأميركية روسيا تنتظر اتصالاً من الوفد الأوكراني في إسطنبول المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تثير الجدل بفيديو غامض على إنستجرام
  • «بيئة» تطلق في الشارقة المعرض الفني «نسيج: خيوط من الأمل»
  • مصطفى عبده يكشف: رامي ربيعة خارج الأهلي رسميًا
  • الوثائقية تروج لفيلم الزعيم بمشاركة نجوم الفن المصري وعرضه قريبا.. فيديو
  • زيلينسكي يدعو ترامب لترتيب لقاء مع بوتين
  • متابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الإمام محمد عبده ببورسعيد
  • عاوزة حق ابنى.. والدة ضحية عارضة المرمى بطور سيناء: محدش أنفذه لمدة 30 دقيقة
  • هيئة الكتاب تُعيد إصدار مسرحية «الناس اللي فوق» لـ نعمان عاشور
  • البودكاست.. موضة عصر أم محتوى مؤثر فى المجتمع؟
  • هدفى خدمة الناس.. حكاية هويدا الجبالي أول سيدة شيخ بلد بـ الشرقية