نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق أوراوا ريدز الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ ساعات قليلة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية في الموسم الحالي.

وتمكن فريق الأهلي من التتويج بالميدالية البرونزية، بعدما حصد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية؛ للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على نظيره أوراوا الياباني.

وسجل النجم التونسي علي معلول، رقم قياسي مميز له، بعدما سجل هدفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثالث والرابع، ليقود المارد الأحمر للتتويج بالميدالية البرونزية.
كما سجل المدافع الدولي ياسر إبراهيم، لاعب فريق الأهلي، الهدف الأول للفريق أمام نظيره أوراوا ريدز الياباني، ليحرز الهدف الثالث له، في بطولة كأس العالم للأندية.

هداف الأهلي في كأس العالم للأندية

ولازال النجم الدولي محمد أبو تريكة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، هو هداف بطولة كأس العالم للأندية، برصيد 4 أهداف، ويليه المهاجم الأنجولي أمادو فولافيو.

وتساوى النجم التونسي علي معلول، ظهير أيسر فريق الأهلي مع المهاجم الأنجولي أمادو فولافيو، الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي بطولة كأس العالم للأندية برصيد 3 أهداف.

ريال مدريد يُكلف مديره السابق بمهمة سرية ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم الفريق السابق

كما بات كذلك المدافع الدولي ياسر إبراهيم، نجم فريق الأهلي، ثاني أكثر المدافعين تسجيلا للأهداف في بطولة كأس العالم للأندية برصيد 3 أهداف، متساويا سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد السابق، وخلف اللاعب تسوكاسا شيوتاني، الذي يتصدر برصيد 4 أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كاس العالم للاندية مونديال الاندية النادى الاهلى الاهلي واوراوا كأس العالم فی بطولة کأس العالم للأندیة فریق الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع فاركو يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت الماضي، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة بعد خوضه 15 مباراة، علمًا بأن المارد الأحمر يمتلك 10 مباريات مؤجلة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بعد خوضه 23 مباراة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو.. نجم تبحث عنه الأرقام وتلتصق بتاريخه
  • مدافع الأهلي السابق : أداء منتخب مصر يتطور
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • عاجل.. هدف غينيا بيساو الأول أمام منتخب مصر بعد خطأ دفاعي
  • أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025
  • تريزيجيه في صدارة هدافي منتخب مصر بتصفيات كأس العالم
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • عمان FC يتوّج بلقب كأس الأردن تحت سن 17 عاما
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية