كشفت شركة هونر Honor، عن جهاز لوحي جديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد أطلقت عليه اسم Honor Tablet 9، والذي يأتي مزودا بشاشة كبيرة ومعالج قوى، مخصص بشكل مباشر لإنشاء الوسائط المتعددة.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز أحدث جهاز لوحي من هونر Honor Tablet 9، بهيكل معدني رفيع وخفيف الوزن يسهل حمله، يبلغ سمكه 6.

96 مليميتر ويزن 555 جراما، ويتوفر التابلت في 3 ألوان هي الأبيض والأزرق والرمادي، وفي تكوينات ذاكرة مختلفة بسعة  8 + 128 أو 256 جيجابايت، أو 12 + 256 أو 512 جيجابايت.

 

حصاد 2023.. أبرز هواتف هونر Honor التي تم إطلاقها خلال العام كاميرا 108 ميجابكسل.. هونر تغزو الأسواق بموبايل بمواصفات هائلة وسعر رخيص

 

سعر ومواصفات تابلت هونر الجديد Honor Tablet 9


ويعمل تابلت هونر الجديد Honor Tablet 9، بواسطة معالج كوالكوم الرائد من نوع Snapdragon 6 Gen 1، المطور بدقة تصنيع 4 نانةمتر، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 أو 256 جيجابايت.

ويتميز تابلت هونر Honor Tablet 9، بشاشة كبيرة من نوع IPS LCD، بقياس 12.1 بوصة، بدقة 2560 × 1600 بكسل، تتميز بذروة سطوع تبلغ 500 شمعة في المتر المربع.

تابلت هونر Honor Tablet 9

وتتميز الشاشة بزجاج مضادًا للوهج للتخلص من ما يصل إلى 98% من الانعكاسات، وتدعم الشاشة معاير TÜV Rheinland لخفض الانعكاس والتقليل من تأثير الضوء الأزرق وخفض الوميض.

ويأتي جهاز Honor Tablet 9 مع واقي شاشة خاص يشبه الورق تطلق عليه هونر اسم عليه Soft Light، فهو يجعل الكتابة والرسم على الشاشة أكثر متعة باستخدام القلم، كما يدعم الجهاز اللوحي تطبيق Notes لتحويل الصوت إلى نص ويحتوي على قوالب للرسم.

تابلت هونر Honor Tablet 9

ويحتوي الجهاز اللوحي على ميكروفونين و 8 مكبرات صوت للحصول على صوت محيطي حقيقي، وزودت هونر الجهاز بخوارزمية تعمل على تحسين الصوت مطورة ذاتيا والتي يمكنها منع الضوضاء وإبراز الأصوات حتى أثناء التسجيل.

ويحزم تابلت هونر Honor Tablet 9، بطارية ضخمة بقوة 8300 مللي أمبير في الساعة، تدعم معيار الشحن السريع SuperVOOC بقدرة 35 وات، ويعمل الجهاز بواجهة المستخدم MagicOS 7.2 من هونر، المستندة إلى نظام التشغيل Android 13.

ويتميز الجهاز اللوحي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويتوفر للبيع في الصين مقابل سعر يبدأ من 224 دولار (أي ما يعادل 7.526 جنيها مصريا)، للإصدار بسعة 8 + 256 جيجابايت.

تابلت هونر Honor Tablet 9

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر تابلت هونر هونر تابلت 9

إقرأ أيضاً:

Light تكشف عن هاتف بسيط مزود بشاشة OLED بالأبيض والأسود

بينما تتسابق شركة أبل لإضافة المزيد من الميزات المتقدمة إلى هواتفها الذكية، تتحرك شركات أخرى في الاتجاه المعاكس. إحدى هذه الشركات، Light، كشفت للتو عن أحدث وأكبر هواتفها البسيطة، والتي تقدم تناقضًا صارخًا مع الأدوات المليئة بالتطبيقات التي نحدق بها جميعًا، كثيرًا.

يتجنب Light Phone III استخدام شاشة الورق الإلكتروني الموجودة في الطرازات السابقة، ويختار شاشة OLED أنيقة باللونين الأبيض والأسود. لا يزال لا يوفر أي إمكانية الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي أو الإنترنت أو حتى البريد الإلكتروني. هذا هو، أولا وقبل كل شيء، الهاتف. ومع ذلك، فهو ليس خاليًا تمامًا، حيث يتضمن Light Phone III كاميرا وشريحة NFC مدمجة لإجراء الدفعات. كما يسمح أيضًا بالوصول إلى أدوات التنقل ومشغل الموسيقى البسيط والرسائل النصية والملاحظات الصوتية والتقويم والمؤقت والمنبه.
إنه أكبر من الأجيال السابقة، مع شكل لطيف لا يمكن وصفه إلا بأنه "الأرنب R1، ولكنه جدي". ومع ذلك، لا يوجد تكامل نصف مكتمل للذكاء الاصطناعي هنا، ولكن توجد عجلة تمرير تناظرية على الجانب للتنقل ولإجراء التعديلات. ويبلغ عرضه تقريبًا عرض أجهزة iPhone الحديثة، ولكنه أقصر بكثير. يقول الفريق إن هذا كان عن قصد، وذلك لتسهيل إرسال الرسائل النصية أثناء الإمساك بالجهاز عموديًا.
وقد دفعت Light أيضًا مقابل الوصول الخاص إلى المعلومات الملاحية، لذلك لن تحصل Google على أي بيانات تتبع. يبدو أن الكاميرا عبارة عن كاميرا تصوير بسيطة لا يمكنها التنافس مع العروض الحديثة من Google أو Apple، ولكنها ستنجز المهمة.

وتشمل المواصفات الأخرى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، مقارنة بـ 1 جيجابايت في هاتف Light Phone II، وذاكرة بسعة 128 جيجابايت وشريحة Qualcomm أحدث. يوجد معرف بصمة الإصبع على زر الطاقة ومكبرات الصوت في الأسفل. البطارية أكبر بكثير مما تم تضمينه في التكرارات السابقة ويمكن استبدالها بواسطة المستخدم.


الآن، ها هي الأخبار السيئة. ويبلغ سعر هاتف Light Phone III 800 دولار، وهو أكثر من ضعف سعر هاتف Light Phone II الذي يبلغ 300 دولار. هذا قدر كبير من الجبن مقابل ما يصل إلى هاتف. إن حذف جميع التطبيقات المتطفلة على هاتفك الذكي الحالي يكلف 0 دولارًا، على الرغم من أن القول أسهل من الفعل.

ومع ذلك، فإن لايت يدير صفقة للمتبنين الأوائل. الهاتف متاح بسعر 400 دولار لفترة محدودة لتمويل الإنتاج الضخم. يجب أن يتم شحن النماذج في يناير.

مقالات مشابهة

  • Light تكشف عن هاتف بسيط مزود بشاشة OLED بالأبيض والأسود
  • HTC U24 Pro: عودة محتملة قوية في عالم أجهزة أندرويد
  • غوغل تختبر خصائص جديدة لحماية هواتف أندرويد من السرقة باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • جوجل تختبر خصائص جديدة لحماية هواتف أندرويد من السرقة
  • HTC تعود إلى عالم أندرويد بواحد من أفضل الهواتف
  • آبل تطلق نظارات الكمبيوتر فيجن برو
  • مايكروسوفت تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Xbox
  • TECNO تطلق سلسلة CAMON 30 مع الكاميرا المتميزة
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • خبير: الخلايا النائمة سلاح رخيص الثمن يُستخدم لإنهاك المجتمعات