قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة مفاجئة ليلة امس لمتابعة توافر السلع ومتابعة اسعارها بالمنافذ والأسواق والالتزام بمواعيد الغلق ورفع الاشغالات بطنطا.

بدأت الجولة بتفقد عدد من الاسواق ومنافذ معا ضد الغلاء بحي اول وثان ومركز طنطا لمتابعة تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع الغذائية الأساسية، بهدف ضبط الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

واطمأن "المحافظ"، خلال الجولة على وجود تخفيضات حقيقية على أسعار السلع المقدمة خاصة (السكر، الزيت، السمن، الأرز، المكرونة، منتجات الألبان واللحوم، الدواجن، والبيض)، وتأكد من جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيلًا لهم فى الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

وشدد محافظ الغربية خلال الجولة على تكثيف حملات المتابعة للتأكد من توفير السلع بكميات وأسعار مخفضة، وأن يشعر المواطن بذلك، مع تكثيف حملات ضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومنع محاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين كما شدد على المرور اليومى لمراقبة التزام المحال بوضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطنين والتأكد من صلاحية وجودة السلع.

وتابع المحافظ جولته برفع الإشغالات المتعدية على حرم الطريق والتي تسبب إعاقة لحركة المارة وللحركة المرورية، داخل نطاق حي أول وثان طنطا بشوارع (سكة سيجر وميدان ستوته وشارع السكة الجديدة ومحيط مسجد السيد البدوي وشارع عمر زعفان والجلاء وكورنيش طنطا وشارع سكة المحلة، شارع البحر ) كما تابع محافظ الغربية التزام المحال التجارية والورش الحرفية بمواعيد الغلق الشتوية.

ووجه محافظ الغربية، خلال الجولة، رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار حملات المتابعة والمرور الميداني لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق وفتح المحال والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية مواعيد الغلق المنافذ والأسواق رفع الاشغالات بطنطا محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

مداهمات واقتحامات ليلية من الاحتلال الإسرائيلي لمختلف مناطق الضفة الغربية

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «مداهمات واقتحامات ليلية من قوات الاحتلال لمختلف مناطق الضفة الغربية»، يرصد تطورات العدوان الإسرائيلي على المنطقة.

وجاء في التقرير: «ما إن يحل الليل على الضفة الغربية المحتلة حتى يتأهب الفلسطينيون من سكان المخيمات باقتحامات ومداهمات من قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تصطحب آلياتها العسكرية وتجول بها في الشوارع، بحثا عما تقتله أو تصيبه أو تعتقله».

وأوضح: «أن هذه هي حال محافظات الضفة الغربية منذ صارت رسميا تحت الاحتلال الإسرائيلي عام 1967، غير أن الأمر سار أسوأ منذ أكثر من عام مضى، وفق ما رصدته الأمم المتحدة من عنف ممنهج ضمن سياسية التهويد الإسرائيلية، وازداد سوءا على سوء منذ السابع من أكتوبر الماضي».

وتابع: «فعلى مدار الأشهر الثمانية الماضية، لم يشبع جيش الاحتلال الإسرائيلي على ما يبدو على الدماء التي يسفكها في قطاع غزة، فقرر أن يزيد من عنفه في الضفة الغربية، لا سيما في نابلس والخليل ورام الله وجنين، التي شهدت آخر ما شهدت ضرب شبان فلسطينيين بالرصاص الحي بالجزء الأعلى من الجسد، ما يشير إلى نية مبيتة للقتل ولا شيء غيره».

 

مقالات مشابهة

  • حالات أجاز بها القانون غلق المحال العامة.. اعرف التفاصيل
  • تكثيف حملات التفتيش على الأسواق والمحال استعدادا لعيد الأضحى بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع جاهزية محيط المدارس لاستقبال امتحانات الثانوية العامة بكفر الزيات
  • محافظ الغربية: المدارس جاهزة لاستقبال امتحانات الثانوية بكفر الزيات
  • تحرير 318 محضرًا تموينيًا خلال حملات تفتيشية على الأسواق بالمنوفية
  • مداهمات واقتحامات ليلية من قوات الاحتلال لمختلف مناطق الضفة الغربية (فيديو)
  • مداهمات واقتحامات ليلية من الاحتلال الإسرائيلي لمختلف مناطق الضفة الغربية
  • مداهمات واقتحامات ليلية من قوات الاحتلال بالضفة الغربية
  • استعدادا لإستقبال عيد الاضحى… محافظ القاهرة يوجه بشن حملات على الأسواق
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمركز طنطا.. صور