نستعرض لكم عبر موقعنا "الفجر الرياضي"، في بعض السطور التالية نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم الثلاثاء 28/12/2023 في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

فاز فريق مانشستر يونايتد الكروي الأول أمام نظيره فريق أستون فيلا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19من البريميرليج.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

أحرز جون ماكجين هدف التقدم لصالح أستون فيلا في الدقيقة الثانية والعشرين، ليضاعف ديندونكير النتيجة في الدقيقة السادسة والعشرين.

وسجل جارناتشو هدفي مانشستر يونايتد الأول والثاني في الدقائق الدقيقة الثامنة والخمسين، والحادية والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

ونجح هويلوند في تسجيل هدف الفريق الأحمر الثالث في شباك أستون فيلا في الدقيقة الثانية والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا أستون فيلا

إقرأ أيضاً:

«السيتي» يبدأ حملة الدفاع عن «البريميرليج» من «ستامفورد بريدج»

لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة دياز: رونالدو مصدر إلهام كانسيلو: «كورونا» لا يزال مؤثراً!


قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن مانشستر سيتي يستهل حملة الدفاع عن لقبه الخامس على التوالي برحلة إلى ستامفورد بريدج، لمواجهة تشيلسي في 18 أغسطس المقبل.
ويواجه إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي الجديد فريقاً مألوفاً، نظراً لأنه سبق له مساعدة بيب جوارديولا، خلال موسم فوز الفريق بالثلاثية، كما قام أيضاً بتدريب فريق الشباب في «السيتي».
ويستضيف مانشستر يونايتد الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي فولهام في أول مباراة بالموسم يوم 16 أغسطس، بينما يستضيف أرسنال وصيف بطل الدوري الموسم الماضي ولفرهامبتون واندرارز في أول مباراة له 17 أغسطس.
ومن بين المباريات الافتتاحية الأخرى، يستضيف ليستر سيتي الفائز بدوري الدرجة الثانية توتنهام هوتسبير، ويستضيف نيوكاسل يونايتد فريق ساوثامبتون الفائز في نهائي ملحق الصعود.
ويستضيف إيبسويتش تاون، العائد للدوري الإنجليزي الممتا،ز بعد 22 عاماً من الصعود مرتين متتاليتين، ليفربول في مباراة مبكرة 17 أغسطس.
ويبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز منتصف أغسطس، بعد إلغاء استراحة منتصف الموسم من جدول البطولة، من أجل السماح بفترة راحة أطول في نهاية الموسم. 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد المجر في كأس أمم أوروبا 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا 2024
  • إعلان مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
  • مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.. صدام مانشستر سيتي وتشيلسي
  • نجم مانشستر يونايتد يتفق مع فالنسيا
  • بداية نارية للدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات القمة
  • تعرف إلى روزنامة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024 - 2025
  • «السيتي» يبدأ حملة الدفاع عن «البريميرليج» من «ستامفورد بريدج»
  • موعد مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024-25
  • أهداف وملخص مباراة الزمالك والمصري اليوم بالدوري «فيديو»